الرئيسية » Apple » أبل تصدر تحديث iOS 6.0.2 لإصلاح مشكلة الـWi-Fi

أبل تصدر تحديث iOS 6.0.2 لإصلاح مشكلة الـWi-Fi

أطلقت أبل قبل قليل تحديث إضافي وهو iOS 6.0.2 لإصلاح مشكلة الشبكة اللاسلكية المتواجدة في الأيباد ميني والأيفون 5. وفقاً لأبل، التحديث الجديد يعد بـ”إصلاح مشكلة قد تؤثر على الـWi-Fi”. تقارير مسبقة اقترحت أن هذه الأجهزة تعاني من مشكلة في الـWi-Fi وأن هذه المشكلة قد تسبب تنزيل البيانات بشكل مضاعف، أي أن الجهاز يقوم بتنزيل الملف مرتين واستهلاك المزيد من الإنترنت. للأسف، أبل لم تقم بتحديد ماهيّة المشكلة المصححة بالضبط مما لا يؤكد لنا ما إن أصلحت هذه المشكلة بالذات أم لا.

بعض مستخدمي الأيفون 5 اشتكوا من مشاكل حصلت في التنزيل وسرعات التنزيل من الـWi-Fi، نأمل أن يصحح التحديث 6.0.2 هذه المشاكل. لكن حتى الآن، لم يواجه أي مستخدم مشاكل كبيرة في المزايا الأساسية والمهمة، لهذا على الأرجح هذا التحديث يعتبر كصيانة للنظام فقط.

التحديث الجديد 6.0.2 أتى وكأنه كان يتسابق مع التحديث الذي صدر في الأمس، البيتا الرابع من النظام 6.1، علما أن نسخ البيتا دائماً هي مخصصة للمطورين، وهذا لكي يستكشفوا المشاكل التي في التحديثات القادمة مما يتيح لباقي المستخدمين العاديين نظام خالي نسبياً من المشاكل البرمجية والأعطال.

يمكنك الحصول على التحديث عن طريق التحديث الهوائي OTA من خلال الذهاب لتطبيق الإعدادات، أو عن طريق الأيتونز، أخبرنا برأيك حول التحديث إن حصلت عليه.

14 تعليق

  1. اخي الكريم … انا شفت التنين نفس الشي ما لاخظت فرق كبير !!!!

  2. هل تنصحون المستخدمين بتحديث لهذا الأصدار او الأنتضار لحين نزول الجلبريك

  3. احذرو من تحديث ، احد اعضاء الديف تيم يقول احذرو من التحديث حتى يتبقى الجيلبريك اكبر

  4. المشكلة موجودة في 4s الواي فاي ضعييييف جدا للتحديث ٦.٠.١

  5. أعتقد بأن المشكلة ليست كما ذكرت أخي أكرم بأنها في سرعة التنزيل او غيره بل أن بعض الأجهزة قد توقف فيها الواي فاي عن العمل بعد التحديث للاصدار 6 و 6.0.1 وبامكانك البحث عن هذه المشكلة والتأكد حتى في موقع أبل نفسه وقد شاهدت هذه المشكلة بنفسي في ايفون 4 اس ولا تحل المشكلة لا باستعادة ضبط المصنع ولا بريستور كامل .. نتمنى ان تكون قد حلت الآن

  6. ربما لغلق الثغرات و طبعا لحل مشكلة الوايرلس …
    شكرا على الخبر السريع و ننتظر الهاكر و مطورين الجلبريك هههه…
    ربما يحلون مشكة الجيلبريك و ليس الويفي…نرجوا ذلك

  7. لاسف لم تحل مشكلة بطئ تحميل من الابل ستور ايفون ٥

  8. أخوي يعني إذا بنطر الجيلبريك برايك أسوي Update ولا لأ؟
    جهازي iPad mini ع الـ6.0.1

  9. تم التحديث والبطى بالتحميل من الاب ستور ماتغير

  10. والله يا اخوان انا من بعد هذا التحديث ظهرت لي مشاكل الواي فاي صار يفصل معاي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *