الرئيسية » Apple » Apple تعتمد مرة أخرى على Samsung بالشاشات

Apple تعتمد مرة أخرى على Samsung بالشاشات

بينما تحاول شركة Apple في هذه الفترة تجنب المشاحنات مع شركة Samsung، ها هي الشركة تُرجع بعض العلاقات التجارية بينها وبين الشركة الكورية، بل حتى تحصل على النسبة الأكبر من إعتماد شركة Apple عليها في الشاشات في الآونة الأخيرة.

وفقًا لشركة الأبحاث السوقية الشهيرة NPD DisplaySearch، فإن الشركة الكورية Samsung قد دعمت Apple بلوحات وشاشات 9.7 بوصة للجيل الرابع من الايباد اكثر من الامدادات التي قدمتها شركة LG في أبريل ويونيو. هذا ما تؤكده تقارير موقع CNET.

فبدلًا من تخفيض الطلبات والإنتقال إلى مُصنع شاشات جديد، ها هي Apple تزيد من إعتمادها على Samsung في الربع الأول من عام 2013، وقد قيل على لسان أحد المحللين أن Samsung قد شحنت بالفعل حوالي 2.3 مليون وحدة لشركة Apple خلال الربع الأمل، وإزدادت إلى 4.1 مليون وحدة خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في يونيو، وهذا يعادل زيادة مقدارها 80% من الشحنات الإجمالية.

iPad Mini 2

وقد قيل أن Samsung ستكون المورد الرئيسي لألواح الـLCD الخاص بالجيل المقبل من الايباد والذي لم يعلن عنه حتى اللحظة، مع العلم أن LG كانت تحمل الجزء الأكبر من شاشات الايباد ميني، وبالتالي فإن هذا الخبر يدعم آخر الشائعات التي تقول بان Samsung ستزود الايباد ميني 2 بشاشة الريتيتنا 7.9 بوصة.

في الواقع لم يتحدث التقرير بشكل مفصل عن الجيل المقبل من الايباد ميني ولا حتى عن الدقة المتوقعه في شاشة الجهاز، ولكن كما نُلاحظ من خلال التقارير فإن Apple لديها نية إصدار نسخة من الجهاز مع شاشة ريتينا وستكون Samsung هي الداعم الأول لألواح الشاشات.

وبنهاية التقرير، تبين بأن شركة LG ستٌورد لشركة Apple ولكن بشكل أقل من الوقت الحالي، وجدير بالذكر أن Apple كانت تسعى للتعاون مع شركات أخرى مثل Sharp لكن مشاكل العائد والتكلفة حالت دون ذلك.

4 تعليقات

  1. الله يرحمك استيف صدك كان يصنع ويعتمد على روحه بلنسبه الي انا انتقلت من شركة ابل لان شفتها غير كفو او غير موثوق فيها وهذا رئيي

    • ابل وبقية الشركات لا تصنع كل شي تجميع في تجميع صيني على كوري على ياباني على الخ الخ ==لا تترحم على بوذي

  2. انا بصراحه اعجبني هذا الخبر لانه مافي افضل من شاشات سامسونج وهي سريعه بتوفير الشاشات والمواصفات المطلوبه وهي شركه رائده وبدون تعصب وشكرا

  3. شي رااائع
    وجمييييل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *