الرئيسية » Apple » آبل تُزيل تطبيق الجيلبريك ‘‘الوهمي’’ من متجر التطبيقات

آبل تُزيل تطبيق الجيلبريك ‘‘الوهمي’’ من متجر التطبيقات

الكثير من الناس حول العالم ينتظر الجيلبريك الغير مقيد على أحر من الجمر ، وهذا جعل أحد المحتالين يستغل هذا الموقف وإنتظار الجميع للجيلبريك وعمل تطبيق يسمى ‘‘ جيلبريك ’’ وقام بإرساله إلى المتجر والغريب في الأمر أن آبل وافقت عليه ، ولكنها تراجعت وسحبت هذا التطبيق الوهمي من المتجر .

تطبيق الجيلبريك المُزيف في آب ستور

الكثير من مستخدمين الآيفون والآيباد والآيبود تاتش لا يعلمو ما هو الجيلبريك أو وظيفتة ومنهم من يعلم ما هو الجيلبريك ولكن لا يعلم الكثير عنه ، لذلك سعى بعض المحتالين إلى عمل تطبيق بإسم جيلبريك ، ويدعي بأن هذا التطبيق يعمل جيلبريك لكل الأجهزة بما فيها الآيفون 4 اس وجميع إصدارات التشغيل من ‘‘ iOS 3 ’’ وحتى الإصدار الأخير iOS 5 ، وبسعر باهظ جداً 9.90$ مقابل لعبة تافة وهنا رابط التطبيق ‘‘ تم إزالته ’’ .

الغريب في أن آبل وافقت في البداية إلى نشر التطبيق في المتجر إلا أنها في الأمس تراجعت عن هذة الخطوة وقامت بسحب التطبيق من المتجر ، لذلك بعد عدة محاولات نصب وإحتيال علينا فقط أن نُصدق الأخبار الموثوقة فقط ، والتي بكل تأكيد يمكنك إيجادها في مدونة الديف تيم العربية ، وعلينا أن نكون أكثر واقعية وعدم شراء تطبيق يدعي الجيلبريك أو الأنلوك وهو لا يقدم سوى لعبة تافه .

هل ترى أن هذا الموضوع مفيد ؟ إذا رأيتة مفيد نتمنى أن تضغط على 1+ للتوصية في جوجل وكذلك الإعجاب في الفيسبوك والنشر في تويتر .

7 تعليقات

  1. ههههههه يلعبه على مين دا وشكرا اخي اكرم على التنبيه

  2. هههههههههه رزق الهبل على المجانيين

  3. هل ان تكون أبل غبيه للدرجه هذي وتحط برنامج في متجرها وهو اصلا عدولها اكيد الدعوه فيها خدعه
    ومشكورين علي الخبريه

  4. هههههههههههههههههههههه ‘ حفلهه ض1

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *