الرئيسية » Apple » Apple ستستبدل بعض الـ MacBook Air المعطلة

Apple ستستبدل بعض الـ MacBook Air المعطلة

في الأيام القليلة الماضية، قام عدد لا بأس به من الأشخاص بوضع شكاوي على موقع Apple يقولون فيها أن نسختي الـ 11 إنش والـ 13 إنش من الـ MacBook Air الذي أطلق في مؤتمر WWDC 2013 الأخير، بهم مشاكل في الـ Wi-Fi. هذا بالرغم من أن الأجهزة هذه تحمل معالجات Intel Haswell، التي تعد بأن تعطي مجال Wi-Fi أقوى نظرًا لحملها الجيل الجديد من رقاقات اللاسلكية الجديدة.

MacBook Air 2013

بعض التقارير على الانترنت تقول أن هذه المشكلة لا تكمن في المعالجات، بل في نظام الـ Mac OS X Mountain Lion 10.8، حيث أنه يحد من سرعة الـ Wi-Fi الخاصة بالجهاز هذا. إلّا أن متاجر Apple الرسمية في الولايات المتحدة الأمريكية تطلب من الـ Geniuses والمستشارين أن يأخذوا هذه الـ MacBook Air الجديدة المعطلة ويستبدلوها بأخرى تعمل بشكل سليم.

وفقًا لمصادر من Apple، موظفوا متاجر الشركة قاموا بأخذ أجهزة الـ MacBook Air المعطلة، ومن ثم أرسلوها إلى مراكز بحوث خاصة بـ Apple، لكي تستطيع التعرف على ما الذي يؤدي إلى عدم عمل الأجهزة بشكل صحيح.

تكلم موقع 9to5mac مع اثنين من مستخدمي للأجهزة معطلة من الـ MacBook Air الجديد، كلاهما استطاعوا استبدال الأجهزة بأخرى جديدة مباشرة من Apple، واحد من هؤلاء أخبر المصدر أن الـ AppleCare وفر لمن واجه هذه المشاكل ملحق محول الـ USB إلى الـ Ethernet، بحيث يتمكن هؤلاء المستخدمين أيضًا توصيل الأجهزة على الإنترنت بلا حاجة للـ Wi-Fi.

تعليق واحد

  1. والله مشكله ..

    يقولون بعد ان المشكله لان الراوتر او المودم اللي تشبك عليه يكون قديم ..
    كثيرين عملوا ابديت للراوتر وشبك الماك تمام ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *