الرئيسية » Apple » آبل تطلب من محلات بيع منتجاتها ترك مكان للميني آيباد

آبل تطلب من محلات بيع منتجاتها ترك مكان للميني آيباد

شهر سبتمبر سيكون الشهر الأكثر إثارة هذه السنة من حيث إصدارات الأجهزة الجديدة من أبل، وحسب الشائعات فإن الموعد الشبه محدد الذي سيقام فيه مؤتمر الإعلان عن الأجهزة الجديدة سيكون بإذن الله في يوم الأربعاء الثاني عشر من سبتمبر. ويتوقع من أبل أن تقوم بمؤتمر يتم الإعلان فيه عن الأيفون والأيباد ميني وجيل جديد من أجهزة الأيبود تاتش.

عرضنا في السابق عديد من الأجهزة المسربة للأيفون 5 والأيباد ميني، لكن حتى الآن ليس لدينا دليل مؤكد ورسمي من أبل يقول بأن الأيفون سيكون أطول، أو حتى خبر يؤكد وجود جهاز أيباد ميني. وإضافة إلى قائمة التوقعات، يقال بأن أبل ستعلن عن جهاز أيباد بسمك أقل، ومع حل لمشكلة الحرارة النصف زائدة عن الحد.

الخبر ليس واضحا تماما، لكنه يؤكد بأن أبل تحضر شيئا ما إلى فئة التابليت. فلقد قام موقع MacRumors بتلقي عدد من الرسائل من قبل محلات بيع منتجات أبل في أوروبا تقول بأن أبل قامت بالطلب منهم ترك مكان في طاولة بيع الأيباد خلال الأسابيع القليلة القديمة. وواحد من الرسائل حدد أن الموعد النهائي للقيام بهذا العمل هو 12 سبتمبر وهو التاريخ المتوقع لمؤتمر أبل.

مؤكد أن طلب أبل من المحلات غريب، لكنه يشير بأنها ستقوم إما بالإعلان عن الأيباد ميني أو عن جهاز أيباد 3 مجدد، لكن الغريب هو تحديد أبل لموعد 12 سبتمبر علما أن موعد نزول أجهزتها سيكون في 21 سبتمبر، ما علينا إلّا الإنتظار. لكن تحديد أبل على موعد 12 سبتمبر قد يعطينا دليل إضافي لتأكيد ذلك الموعد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *