الرئيسية » Apple » Apple ستستفيد من اقتراحات موظفيها لزيادة مبيعات الايفون

Apple ستستفيد من اقتراحات موظفيها لزيادة مبيعات الايفون

في الأسبوع الماضي قامت شركة Apple بإرسال رسالة إلكترونية لموظفيها في متاجرها تقترح عليهم بأن الشركة تريد التواصل مع موظفيها في مختلف أنحاء العالم للحصول على أفكار لزيادة مبيعات الايفون في المتاجر الرسمية للشركة، هذا وفقًا لقرير من موقع 9to5mac .

Apple Retail Employee

تقول Apple في رسالتها:

هل لديك أفكار رائعة عن الايفون؟ هل تساءلت يومًا لماذا لم يتم دعم فكرة ما لتحسين مبيعات وترجيح كفة الايفون؟ هل لديك فكرة ما ناقصة من بيئة المتجر وتراها أنها قد تودي بالايفون للمزيد من الحياة؟ نحن نبحث عن عدة مرشحين لديهم أكثر الأفكار إبداعًا…

الطريقة التي وضعت بها Apple فكرة الاستفادة من أفكار الموظفين كانت أشبه بالمسابقة، فعلى الموظفين التعاون في مشاريع متعلقة بالايفون، ووضع حلول لمشاكل عادة ما يعانيها الناس بحيث تزيد مبيعات الايفون في المتاجر.

بشكل عام الفكرة بهدف لزيادة مبيعات الايفون، لكن الفكرة الأهم هي زيادة مبيعات الايفون في متاجر Apple الرسمية، وهذه تعتبر إضافة لأفكار سابقة ستتبعها Apple لزيادة اهتمام الناس بالمتاجر الرسمية.

منتجات Apple تعتبر حاليًا من الافضل في المبيعات، وهي تحصل على نسب عالية لرضى المستخدمين، وكذلك خدمة العملاء الخاصة بالشركة تولد احساس يجبر زبائن الشركة القدامى على إعادة التجربة بشكل متكرر، وهذا يعتبر من أسرار رضى المستخدمين عن الشركة ومنتجاتها.

البعض قد يرى أن هذه الخطوة تعني انتهاء الأفكار من لدى رئاسة شركة Apple، قد يكون هذا صحيح، لكن بالأصل يجب الاعتماد على موظفي وبائعي المتاجر، فهم الذين يعلمون أكثر شيء بالمشاكل والقضايا التي يواجهها مستخدموا منتجات Apple.

3 تعليقات

  1. لا افكارهم لم تنتهي فهم فقط يريدون الاستفادة من موظفيها

  2. اتمنى من ابل دعم الفلاش بلاير و تسهيل تحميل ونقل الموسيقى.. اذا صارت هذي ف ابل انا متأكد انها راح تكسب جميع مستخدمي ااجهزه الذكيه

  3. أقترح تطبيق يحمل بالايفون لتصفح الأجهزه الاخرى عن طريق إنشاء رقم شفره للسماح للشخص تصفح الجهاز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *