الرئيسية » Apple » المحكمة الكورية ترفض طلب Samsung لحظر منتجات Apple

المحكمة الكورية ترفض طلب Samsung لحظر منتجات Apple

في صباح يوم الخميس، رفضت محكمة كورية جنوبية طلب Samsung ضد Apple والذي يهدف إلى حظر منتجات شركة Apple وهي الايفون 4S و الايباد 2، إذن هذا يُعد إنتصار جديد يضاف إلى قائمة إنجازات Apple التي لا تنتهي.

Apple and Samsung

كما جاء في تقرير Reuters، إنتصرت شركة Apple من جديد على Samsung في بلدها الأم كوريا، عندما طلبت Samsung من المحكمة حظر بعض منتجات Apple وهي الايفون 4s و الايباد 2 وذلك بسبب إعتداء على ثلاث براءات إختراع مختلفة تتعلق بعرض البيانات، والـSMS و واجهة المستخدم، على حد قول Samsung.

هذه القضية ظهرت لأول مرة في 2012 في شهر مارس، وتم إيقافها بالفعل من قبل قاضي المحكمة والذي أكد عدم إعتداء منتجات Apple على براءات إختراع “صانع الـGalaxy”

مع رفض المحكمة طلب Samsung في حظر كل من الايفون 4S و الايباد 2، قد تطالب الشركة الكورية بتعويضات مالية قد تصل قيمتها إلى 100 ألف دولار، ومن المرجح عدم كسب Samsung لتلك التعويضات.

جدير بالذكر أن قبل هذه القضية، رفعت كل من Apple و Samsung على بعضهما قضايا مختلفة، وطلبت Apple وقتها تعوضيات تصل إلى 35 ألف دولار، و Samsung كذلك طلبت تعويضات تصل إلى 22 ألف دولار.

كل هذه الأخبار ليست سوى تحديثات جديدة للمعركة التي تسير بين Apple و Samsung و التي بدأت بالفعل في عام 2011، وفي ذلك العام أدعت Apple إعتداء Samsung على كل من الايفون والايباد من حيث التصميم.

وكما نذكر في عام 2012 حققت Apple إنتصار ضخم، حين فازت بقضية ضد Samsung وكسبت تعويضات تُقدر بـ 1 مليار دولار، وبعد فترة إنخفضت قيمة التعويضات إلى 400 ألف دولار بسبب أخطاء إرتكبها قضاة المحكمة، على حد التفسير الذي جاء من قبل القاضي هناك.

ما رأيك بالحرب المستمرة بين Apple و Samsung ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *