الرئيسية » Apple » آبل باعت 3 مليون آيباد في 3 أيام

آبل باعت 3 مليون آيباد في 3 أيام

أعلنت شركة ابل للتو عن بيعها عن 3 مليون وحدة من الايباد ميني والجيل الرابع من الايباد في 3 أيام، وكما يعلم الجميع، الايباد ميني والايباد 4 قد بدأ بيعهما يوم الجمعة 2 نوفمبر الماضي.

أصدرت أبل البيان التالي على موقعهم:

آبل تعلن اليوم عن بيعها لـ 3 مليون آيباد في ثلاث أيام فقط منذ بدء بيع الايباد ميني والايباد 4. نهاية الأسبوع الأولى في شهر مارس كانت بارزة حيث تم بيع من حيث تم بيع 1.5 مليون آيباد 3 من نموذج الواف فاي فقط. نسخة الواي فاي + الشبكة الخلوية لكل من الايباد ميني والايباد 4 سوف يتم شحنها بغضون أسابيع في الولايات المتحدة وغيرها من الدول، في وقت لاحق من هذا العام.

وهذا ما قاله تيم كوك حول الإعلان:

العملاء في جميع أنحاء العالم أحبوا الايباد ميني والايباد 4. حققنا في عطلة نهاية الاسبوع إطلاق قياسيا جديد من بيع الايباد ميني. ونحن نعمل بجد لتلبية الطلبات بأسرع وقت ممكن.

ما رأيك بهذه المبيعات التي حققتها ابل؟

7 تعليقات

  1. اكرم ياغالي

    هل الميني ايباد على شبكة att مفتوح رسمي ؟؟؟

    • اول حاجة الايباد مايتصل ثاني حاجة انت بتقول مقفول على شبكة ازاي يبقى مفتوح رسمي بعدين لو على شيكة يبقى غير مفتوح رسمي المفتوح رسمي يبقى اسمه ايفون مفتوح رسمي وليس مفتوح على اي شركة

    • أجهزة الآيباد لا تأتي مغلقة على الإطلاق.. فقط بعض أجهزة الايفون هي التي تأتي مغلقة بحسب شركة الاتصالات المزودة للخدمة.

  2. وكيف قالو المبيعات قليلة؟

  3. اخ اكرم بترجاك هل بغدر ارجع صور بعد سوفت وير

  4. ايش نعملهم ما داخل جيبتنا شي لا من ابل ولا سامسونج بحريقه تحرقهم كلهم ياخ اكرم اتمني ان تضعو مثل زمان كل اداه وادأها ايش الاخبار الممله الا تحطها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *