الرئيسية » Apple » آبل تُرسل رسائل لمتاجر البيع بالتجزئة لوقف بيع منتجات سامسونج المحظورة

آبل تُرسل رسائل لمتاجر البيع بالتجزئة لوقف بيع منتجات سامسونج المحظورة

وفقاً لبعض التقارير فإن شركة أبل قد أرسلت رسائل لشركة الموفرة للشبكات بالإضافة إلى متاجر البيع بالتجزئة تطلب منها إزالة منتجات سامسونج المحظورة من أرفف المتاجر، وهذه الرسائل بعثت من قبل محامي شركة آبل.

المحلل Florian Mueller ذكر أن آبل أرسلت رسائل لإزالة الـ Galaxy Nexus قبل أن يتم رفع الحظر عنه، وهذا مثال لرسالة أرسلتها آبل للمتاجر:

الرجاء الامتثال لأمر بالتوقف فورا للقيام بأي فعل من الأفعال المحددة (على سبيل المثال، استيراد، عرض للبيع، أو بيع داخل الولايات المتحدة) وهنا يتعلق الأمر بالـ Galaxy Tab 10.1 و أي منتج يحمل براءة إختراع للتصميم ‘889. كحد أدنى، و أبل ترى أن الامتثال لأمر المحكمة يتطلب إزالة Galaxy Tab 10.1 من المتاجر فوراً.

المصدر

3 تعليقات

  1. مشكوور اكرم على الاخبار الجديدة

    اخ اكرم نزل شرح لبرنامج Dropbox نقل الملفات من الايفون الى الكمبيوتر او العكس بدوووون الكيبل

  2. انا ولد ابوي

    ابل شركه حقيره وحقوده، تمنع التجدد والابداع وتضع عراقيل امام المهندسين. تخيلو شركه فورد ترفع قضيه برائة اختراع على مرسيدس لان مرسيدس تستعمل اوبع عجلات، او لان مرسيدس تضع مكيف في السياره.
    اذا ابل واثقه من نفسها لازم تنزل من حده هجومها على خصومها.
    انا معي ايفون ومبسوط عالاخير، ولكن اذا لم يكن هناك منافس قوي للايفون لن نستمتع باصدارات جديده وثوريه من الايفون.
    الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه!!

  3. لو ان آبل تهتم بتطوير اجهزتها عكس ماتهتم بالقضايا الخاصة بحظر مبيعات الاجهزة لكانت اجهزتها تفوق الاجهزة الحالية “من الاندرويد على سبيل المثال” بمرااحل ، وهنا يكمن ضعف الشركة حيث تحاول خفض مبيعات الشركات الاخرى المنافسة لكي ترتفع اسهمها في السوق وتوهم الناس بإنها الافضل ((البقاء في القمة صعب لابد من التغيير الجذري في سياستك يا آبل)).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *