الرئيسية » Apple » أبل تحدد موعد الإعلان عن مبيعات الربع الرابع من سنة 2012

أبل تحدد موعد الإعلان عن مبيعات الربع الرابع من سنة 2012

حددت أبل اليوم الموعد الذي سيتم فيه الإعلان عن النتائج المالية للربع الرابع من عام 2012، حيث سيكون الموعد في الخامس والعشرين من شهر أكتوبر، أي بعد حوالي ثلاثة أسابيع.

سيتم التحدث للمدير التنفيذي لشركة أبل تيم كوك في هذا الإجتماع الهاتفي، وسيذكر تيم كوك الأحوال التي مرت بها أبل في الشهور الماضية، وسيعلن عن النتائج المالية والأرباح الخاصة بكل جهاز لأبل، كما أنه قد يسرد في تخيلاته واصفاً شركة أبل في الشهور والسنوات القادمة، وبالطبع، سيلمح عن بعض الأفكار التي تدرسها أبل في الوقت الحالي لوضعها في المنتجات القادمة.

إن ربطنا هذا الخبر بأحداث مرت علينا، فسيتبين أن الأيباد ميني فعلاً من مخططات أبل، فيوم 25 أكتوبر هو قريب جداً من يوم 24 سبتمبر الذي تم به الإعلان عن مبيعات الأيفون 5… بشكل أوضح، الإعلان عن الأيفون 5 كان في 12 سبتمبر (الأيباد ميني 10 أكتوبر)، توصيل طلبات الأيفون 5 كان في 21 سبتمبر (الأيباد ميني قد يكون في 19 أكتوبر)، الإعلان عن مبيعات الأيفون 5 في نهاية عطلة الأسبوع كان في 24 سبتمبر (الأيباد ميني قد يكون في 22 أكتوبر). وبعد جمع البيانات وترتيب المعلومات، الإعلان عن النتائج المالية بشكل رسمي سيكون في 25 أكتوبر.

هل تتوقع إنخفاض أم ارتقاء في مبيعات أجهزة أبل؟

2 تعليقان

  1. بعد المبيعات الخيالية اكييييد كسبانه وبقوة

  2. نتمنى ان تكون اعلي مبيعات و اعلى مكاسب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *