الرئيسية » Apple » آبل تبيع 20 آيباد لكل جهاز Surface!

آبل تبيع 20 آيباد لكل جهاز Surface!

مؤخراً، دخلت شركة مايكروسوفت الشهيرة سوق الأجهزة اللوحية عبر جهاز Surface، والذي توقع له الجميع أن يُحقق نجاح باهر، ولكن كالعادة “الرياح تأتي على عكس ما تشتهي السُفن”، فمبيعات جهاز Surface مستمرة في الإنخفاض بإستمرار، فقد توقع المحللون أن تبلغ المبيعات في الربع الأخير من 2012 تقريباً 2 مليون جهاز، ولكن الآن مجرد 1 مليون، وعندما نعمل مقارنة فإن آبل آبل تبيع 20 آيباد لكل جهاز Surface!

لا شك أن هذا كله يُعد بمثابة خيبة الأمل الكبيرة بالنسبة لمايكروسوفت، فالكثير من وسائل الإعلام تحدثت طويلاً عن الجهاز اللوحي، ولكن في النهاية نقول بأن الجهاز في طريقه للفشل من خلال ملاحظة نسبة المبيعات الضعيفة.

الآن الجميع يطرح سؤال، هل سيكون Surface Bro أفضل؟ حسناً، أعتقد أن على مايكروسوفت أن تُنجز عدد من المهام والأهداف حتى ترى جهازها بيد الزبائن، وأول تلك الخطوات بكل تأكيد سيكون تخفيض السعر وهذا يعد أفضل طريقة للمنافسة، تماماً كما فعلت أمازون مع جهازها اللوحي.

شخصياً، إن كان سعر الجهاز اللوحي مناسب بكل تأكيد سيكون من الحوافز والدوافع للشراء الجهاز، وحتى بالرغم من وجود أي مميزات ملفتة للإنتباه، فقط لمجرد الإكتشاف وحب التعرف، وهذا كله كما ذكرت في حال كان السعر مناسب.

شاركنا برأيك حول الموضوع في قسم التعليقات بالأسفل.

6 تعليقات

  1. اذا سعره حدود ٢٠٠٠ ريال فانا اعلن اني ساشتريه

  2. أحد أهم الأسباب هو الدخول المتأخر لمايكروسوفت إلى عالم الأجهزة اللوحية

  3. أنا أعتقد أن الأيباد أفضل من Windows8 لن تسطيع مايكروسوفت أنا تغلب أبل إلا إذا قامت بإنتاج شىء مبتكر ورائع ويفوق الأيباد سرعة وروعة وتصميما وهيكلة

  4. كنت اود ان اقتنيه ولكن سعره مبالغ على مايكروسوفت
    ولا توجد اي وجه مقارنه بين الايباد والويندوز ٨
    ال ios للاستخدام المؤقت والسريع اما الويندوز للعمل والاستخدام العملي
    طبعا لن اقتني هذا الجهاز الا اذا انخفض سعره لانه مبالغ فيه وسيكون استخدامه كنوتبوك خفيف وصغير ولن يغنيني عن الايباد والعكس صحيح الايباد لن يغنيني عن اللابتوب او النوتبوك

  5. اغلب الاشياء تبدأ بالفشل
    الي الامام يامايكروسوفت
    في النهايه كل ما تحسنت الاجهزه اللوحيه تزداد المنافسه بين الشركات وهذا من صالح المستخدم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *