الرئيسية » Apple » Apple بدأت مخطط لإستبدال بطارية الايفون 5

Apple بدأت مخطط لإستبدال بطارية الايفون 5

بدأت شركة ابل برنامجاً جديداً لمن يملكون ايفون 5 ويعانون من مشاكل في البطارية، ومنها نُقصان عمر البطارية بشكل ملحوظ في الجهاز، ولقي هذا البرنامج إقبالًا  شديدًا.

iPhone5frontbackslate91312_610x426

حيث اكدت Apple عبر صفحتها ان بعض وحدات الايفون 5 تعاني من مشاكل في البطارية حيث أن مستوى البطارية اقل من المستوى الامثل وكما تقول شركة Apple أنها اكتشفت عدد قليل من اصحاب الايفون 5 يعانون من انه عمر البطارية اقصر من المتوقع او لديهم بطارية تحتاج الى اعادة شحن اكثر من غيرها.

حيث اكدت Apple انه الاجهزة المتضررة بيعت منذ سبتمبر 2012 وحتى يناير 2013 وهي ضمن ارقام تسلسلية محدودة وبناءًا على ما جاء من لسان الشركة فإن البرنامج قد بدأ يوم امس 22 اغسطس في الولايات المتحدة الامريكية والصين اما اذا كنت تعيش في مناطق أخرى فان برنامج استبدال بطارية الايفون 5 سوف يبدأ يوم 29 اغسطس من خلال شبكة الانترنت او من خلال معتمدين الشركة او متجر البيع بالتجزئة التابع للشركة او الاتصال بالدعم الفني لـ Apple.

وهناك ايضا معلومات اضافية في موقع الشركة وخطوات لعمل نسخة احتياطية في حال اردت استبدال بطارية جهازك، للمزيد من المعلومات قم بزيارة موقع الشركة من هنا.

هل تعاني فعلًا  من هذه المشكلة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

2 تعليقان

  1. أعاني من البطارية بشدة مع جهازي الآيفون 4s

  2. أعاني كثيراً من البطارية في ايفون 5

    كيف الطريقة لأستبدال البطارية في السعودية – الدمام

    ولكم جزيل الشكر ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *