الرئيسية » Apple » الطوابير بدأت عند متاجر Apple قبل 6 أيام من الكشف عن الآيفون 6 !

الطوابير بدأت عند متاجر Apple قبل 6 أيام من الكشف عن الآيفون 6 !

أثناء تحضير أبل لحدثها الإعلامي الذي سيقام في 9 سبتمير كما حددت الشركة مسبقاً، بدأ الزبائن المتحمسين الإصطفاف بالفعل في طوابير عند المتجر الرئيسي في نيويورك الذي يطلق عليه Fifth Avenue Store، على أمل أن يكونوا أول من يضعوا أيديهم على جهاز الآيفون المرتقب.

fifthavenue_gallery_image2

في منظر أصبح تقليدياً عند طرح أبل لأحد الأجهزة الكبرى كالآيفون، تجمع العملاء الذين أتوا يحملون كراسيهم القابلة للطي ومستلزماتهم للتخييم في الهواء الطلق بالقرب من المكعب الزجاجي الذي يمثل واجهة وأيقونة المتجر الرئيسي لأبل في نيويورك.

يظهر في الصورة التي أرسلها أحد المارة لموقع AppleInsider حوالي 4 إلى 5 صفوف من المستخدمين المترقبين لهذا الجهاز. كما هو الحال في السنوات الماضية فمن المتوقع أن يزداد هذا الحشد في الأيام القادمة والتي تسبق الحدث. المثير للإهتمام هنا هو كمية التركيز الإعلامي على هذا الحدث الذي جذب وسائل الإعلام التي تهتم بالمجال التقني، فبعض الشركات قامت بالدفع لموظفين لديها – أو استأجار بعض العمال – للجلوس في الطوابير مع قمصان تحمل شعارات وتوقيع تلك الشركات وبعض التوزيعات كنوع من الدعاية.

10663001_804708212914151_726618715_o

هذا العام بدأ التجمهر عند متجر Fifth Avenue قبل ستة أيام من الإعلان المقرر، في حين شهد العام الماضي اصطفاف الزبائن قبل ثلاثة أيام فقط ليشهدا ما اتضح أنه الـ iPhone 5s. عادة ما تطرح أبل منتجاتها للبيع في يوم الجمعة الثاني الذي يلي الإعلان، مايعني أن هؤلاء الأشخاص قد يضطروا للبقاء لأكثر من أسبوعين !

يتوقع الجميع إطلاق الجيل الجديد من الآيفون بقياسين هما 4.7 و 5.5 بوصه ويحملان معالح سريع من نوع A8 وذاكرة عشوائية أكبر ومن المحتمل أن يحملا رقاقة NFC أي التواصل قريب المدى لتستخدم في منصة الدفع المحمولة التي تنوي أبل إطلاقها قريباً، في الحدث الذي سبق وحددت موعده رسمياً (9 سبتمبر) وعلقت الشركة قائلة : ليتنا نستطيع قول المزيد .. !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *