الرئيسية » Apple » افتتاح أول متجر Apple في تركيا [فيديو]

افتتاح أول متجر Apple في تركيا [فيديو]

قامت شركة Apple وبعد طول انتظار، بانهاء مشروعها الجديد في تركيا، وهو بناء أول متجر Apple رسمي لها في تلك المنطقة، المتجر موجود في مدينة إسطنبول، في مركز زورلو التجاري، والتصميم الذي وضعته Apple في هذا المتجر، لا يمكن وصفه إلّا بأنه ساحر لكل من يراه وكل من يزوره.

Apple Store in Turkey

التصميم الجديد لمتجر Apple الوحيد والأول والرئيسي في تركيا يتشكّل من طابقين للتسوق، وهما في داخل المركز التجاري، ولكن، يعلو هذان الطابقان تصميم جذّاب، يخرج بارزًا من ساحة المركز ليظهر أربعة ألواح زجاجية ضخمة تعمل شعار شركة Apple الكبير.

النظر من ساحة المركز إلى التصميم المعماري الزجاجي يكشف عن متجر Apple الرئيسي، والذي تظهر فيه منتجات Apple المختلفة كالـ Mac والايفون والايباد.

متجر Apple في تركيا شهد يوم افتتاحي ضخم مزدحم بالزبائن والمعجبين بالتصميم الرائع له، شاهد هذا الفيديو الذي يوضح لحظات افتتاح المتجر – يحتوي على موسيقى -:

رحب تيم كوك المدير التنفيذي لشركة Apple زبائن شركته، في تغريدة رسمية على الـ Twitter، قال فيها: “شكرًا لزبائننا في إسطنبول ولجميع ناس تركيّا”.

الافتتاح الجديد لمتجر Apple في تركيا أتى بعد زيارات ولقاءات عدّة بين تيم كوك وكبار شخصيّات ورجال تركيّا، الحوارات كانت بشكل رئيسي تتحدث عن النظام التعليمي الجديد الإلكتروني الذي سيتم اتباعه في مدارس تركيا، ولكن اهتمامات Apple في تلك المنطقة كانت أكبر من مجرد بيع ملايين أجهزة الايباد، فالشركة افتتحت متجر رسمي لها هناك.

نفس العلاقات التي حدثت بين Apple وتركيا حصلت بين الإمارات والشركة، حيث أن تيم كوك زار الإمارات في فترة شهر فبراير، الأخبار الرسمية قالت أن الزيارة كانت لأسباب تتعلق بتطوير الأنظمة الإلكترونية في مجالي الحكومة والدراسة، أي تقريبًا كما حدث في تركيّا، ولكن، تجوُّل تيم كوك في عدد من المتاجر الكبيرة في الدولة، يشير إلى نيّة شركته بفتح متجر رسمي هنا، وبهذه الخطوة يصبح افتتاح مزيد من المتاجر في العالم العربي مهمّة أسهل لـ Apple.

ما رأيك بالمتجر الجديد لـ Apple في تركيا؟ وهل تتمنى افتتاح متاجر جديدة في دول العالم العربي؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. اتمنى من ادارة شركة ابل ، افتتاح متجر متميز لها في العراق ، كون الاخير يتمتع بقاعدة سكانية كبيرة ، وهناك استخدام واسع جدا لمنتجات ابل في السوق ، وهناك حاجة ملحة لفتح مراكز ابل ودعم الحكومة التي تخطط لانشاء حكومة الكترونية متطورة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *