الرئيسية » Apple » أبل تأخذ ملكية الدومين iPad3.com

أبل تأخذ ملكية الدومين iPad3.com

في الأسبوع الماضي، قدمت آبل طلب WIPO لإمتلاك الدومين iPad3.com ليكون تحت سيطرة آبل، ويبدو أن الأمر لم يستغرق كثيراً ووضعت آبل يدها على الدومين بدون أي نزاعات قانونية بين الطرف المالك للدومين وآبل.

بعد اسبوع من تقديم أبل شكوى إلى المنظمة العالمية للملكية الفكرية (WIPO)، قامت أبل بأخذ حقوق اسم موقع iPad3.com، ثم قام المالك الأصلي بارجاع العضوية إلى الممثلين القانونيين بغضون 24 ساعة. وفقا إلى موقع The Next Web، الشكوى لازالت مستمرة حتى أن يتم ارضاء الطرفين (شركة أبل والمالك الأصلي)، كما أن الموقع أشار إلى أن أبل لا تريد أي نزاعات.

المسؤلين عن تسليم الدومين (Global Access) ذكروا أن تسليم الدومين لآبل سيكون سريع بدل من الإنتظار أشهر أو أسابيع حتى تقوم منظمة WIPO بالقيام بذلك، على أي حال بعد إمتلاك آبل للدومين لن يكون له أي إستخدام.

برأي أن زوار موقع iPad3.com سيتم تحويلهم تلقائياً إلى موقع آبل كما فعلت مع أسماء المواقع الأخرى، الآن شاركنا برأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

3 تعليقات

  1. ظلم وحكم القوي ع الضعيف..انزين هذا الدومين مسويه بنفسي قبل يطلع شي اسمه اي باد وادفع له رسوم سنوية تجي ابل وتاخذه

  2. ما فهمت ولا شي

  3. اخوي مصعب غريبه منكم ما نزلتوا خبر تحديث الردسنو للداونجريد البيسباند موقع devteam نزلوا تحديث يا ريت تترجمون الخبر والشرح تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *