الرئيسية » Apple » شركة فيراري على تواصل مع أبل لبناء نظام ترفيهي بداخل السيارات

شركة فيراري على تواصل مع أبل لبناء نظام ترفيهي بداخل السيارات

أعلنت شركة فيراري للسيارات عن سيارتها الجديدة باسم LaFerrari في معرض Geneve للسيارات والمتنقلات في الأمس. وهذا بالطبع ليس ما نتكلم عنه الآن، بالرغم من روعة السيارة! فالموضوع الأساسي هو العلاقات التي تقوم بها شركة فيراري مع شركة أبل حاليًا، لبناء نظام ترفيهي بداخل سيارتها الجديدة.

النظام الترفيهي الذي تكلمت عنه شركة فيراري هو عبارة عن دعم خدمة التحكم بسيري مباشرة من مقود السيارة، إضافة إلى أن السيارة تحمل بداخلها من الخلف جهازان أيباد ميني.

كلمحة عن السيارة الجديدة، LaFerrari سوف تستخدم تقنية HY-KERS، وهي تقوم بدمج قوة المحرك الكهربائي مع قوة المحرك ذو الاحتراق الداخلي، حيث أن المحرك الكهربائي يعطي قوة 160 حصان، وذو الاحتراق الداخلي يعطي قوة 789 حصان! وبنسبة لإقلاع السيارة من سرعة 0 إلى 100 كيلو متر، هذا سيستغرق أقل من ثلاث ثواني. وأعلى سرعة للسيارة هي حوالي 350 كيلو متر في الساعة، وسيتم إنتاج 499 نسخة من السيارة فقط، علمّا أن جميعها قد تم بيعه!

هذا هو فيديو الإعلان الرسمي من فيراري للسيارة الجديدة:

الموضوع قد لا تكون له صلة كبيرة بشركة أبل، لكنه بكل تأكيد مثير للاهتمام… لا تنس أن تشاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل وتخبرنا بمعتقداتك حول سيارة LaFerrari، أقصد نظم السيارة الترفيهية 🙂 !

4 تعليقات

  1. والله اسلوبك يعجبني هههههه
    شيء حلو من ابل

  2. تدرون ليش انتجو ٤٩٩ وماانتجو ٥٠٠ طلبت وحده وبعدين كنسلت الطلب قلبت الفكره في راسي قلت ساهر بيطلع قيمتها من ظهري << 0-100 خلال ٣ ثواني

  3. آلسـَلآم عليـڪـَـَم وَرَحْمــَـہ آللًـہْ
    لوسمحتو مدونة الديف تيم ابي حل لمشكلة عندي بالسيديا واللي هي ان اذا فتحت السيديا وخليته يحدث البيانات يقعد ١٠د ولا بخلص حتى بعد ١٥د واذا سكرت السيديا وفتحته تجيني الادوات الجديدة والتحديثات للادوات اللي عندي بِــ̯͡سّ لازم احدثه واحد واحد حتى لو ضغطت على تحديث الكل تكفون ابي حل مع العلم ان جهازي ايفون فور اس اصدار ٦.١.٢

  4. رووووعة يا ابل شي جميل جدا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *