الرئيسية » Apple » WSJ: أبل تختبر عدة تصاميم لجهاز الـiTV

WSJ: أبل تختبر عدة تصاميم لجهاز الـiTV

وفقاً لوول ستريت جورنال، أبل الآن تختبر عدة تصاميم لجهاز الـiTV، متوافقةً مع شركات آسيوية لتصميم وابتكار القطع اللازمة للجهاز، هذا الجهاز الذي طال انتظاره يقدم لنا شائعات يوماً بعد يوم، ويبدو أن الجهاز سيصبح قريباً متوافر في المحلات، فالأيباد ميني شهد في البداية شائعات متقطعة، إلّا أن بعدها شهدنا شائعات متكررة يوماً بعد يوم حتى ظهر لنا الجهاز في الأسواق!

تقرير WSJ جاء كالتالي:

شركة أبل الآن تعمل مع عدة شركات آسيوية اخرى لاختبار عدة تصاميم لأجهزة التلفاز، الأشخاص المقربين ذو العلاقة بالأمر يقولون أن هذه الشركة الأمريكية سوف تقدم شيئاً أقرب لأن يكون موضوعاً في غرفة المعيشة.

شركات رسمية تقوم بتوفير القطع لأبل، رفضت ذكر الاسم، قالت أن شركة أبل عملت على اختبار تصاميم عدة لشاشات كبيرة ذات دقة عالية، غالباً ما سوف تكون شاشات تلفاز“.

مصادر متعددة تقول أن Foxconn تعمل مع شركة Sharp للقيام بتصاميم أجهزة التلفاز، ومصدر قال “هذا ليس مشروع نهائي بعد. المشروع مازال في بداية طريقه ومتعرض للأخطار كثيراً“. رجوعاً لشهر يوليو، Sharp باعت واحداً من شاشات الـLCD إلى مصنع Foxconn، وبعدها بفترة اشترى المصنع ثلاث شاشات أخرى.

تقرير WSJ يقول أن أبل عملت على اختبار أجهزة أولية من التلفاز لسنوات عدة، وبشكل متكرر كانت دائماً تقوم بعرض تصاميم جديدة. ومجدداً، الأخبار تقول أن أبل على عمل بإنتاج شاشة تلفاز سوف تقوم بعرض البرامج التلفزيونية!

الأخبار لن تنتهي حتى يظهر جهاز Apple iTV، وعلى الأرجح كلما كانت الأخبار عن الجهاز أكثر كلما زادت مصداقية الأخبار، لنرى في الأيام القادمة ما سيكون الجهاز ذو مواصات! ما رأيك أنت؟ هل تصدق أخبار عمل أبل على شاشات تلفاز؟

تعليق واحد

  1. محمد احمد البحراني

    لو تكون المواصفات مثلاً ..
    تشبكة مع iOS بدون ابل تي في
    تخلي اليفون مثلا رموت للتلفاز
    تخزين البرامج
    الاتصال بمتجر الايتونز للافلام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *