الرئيسية » تقارير » آبل تختبر دمج LinkedIn في iOS 7

آبل تختبر دمج LinkedIn في iOS 7

كما يعلم الجميع، فإن نظام الـ iOS 7 التجريبي الحالي يضم دمج لكل من خدمتي Flickr و Vimeo، ولكن كما يبدو فإن آبل لم تكتفي بذلك، فوفقًا للمطور  Hamza Sood والذي إكتشف بعض الأكواد الخفية في نظام iOS 7، والتي تشير إلى ان آبل أيضًا تخطط لدمج خدمة LinkedIn في iOS 7.

في الأمس، إكتشف نفس المطور والذي يدعى Hamza Sood، إكتشف بعض الإعدادات الخفية في نظام iOS 7 والتي تكشف على أن آبل تختبر بالفعل مزيد من الإيماءات “الحركات” وتحسين في نظام عمل المجلدات الخاص بـiOS 7.

LinkedIn هي خدمة موقع إجتماعي لا تقل عن كل من “تويتر وفيسبوك”، ودمجها في نظام iOS 7 سوف يسمح لمُستخدمي هذه الشبكة الإجتماعية بنشر المحتوى مباشرة على موقع LinkedIn عبر جهاز الـ iOS تمامًا مثل التويتر والفيسبوك.

تقارير موقع 9to5Mac الأخيرة أكدت بالفعل أن المطور Sood إكتشف بعض الاكواد التي تشير إلى LinkedIn في نظام iOS 7 التجريبي، ولكن هناك بعض الأكواد والأجزاء المفقودة، وكما يبدو فإن هذا هو السبب وراء عدم إتاحة الخدمة للمستخدمين حاليًا.

لن تكون بمثابة المفاجأة إن رأينا دمج لخدمة LinkedIn في iOS 7، تمامًا كما فعلت آبل مع نظام OS X Mavericks والذي يحوي على روابط مشاركة في القوائم الجانبية الخاصة بالنظام، تلك القوائم تحوي على المنشورات من قبل الأشخاص الذي تم متابعتهم في تويتر و LinkedIn.

صورة للكود الذي ظهر في iOS 7 بيتا:

ios7-linkedin-4

هل تستعمل الشبكة الإجتماعية LinkedIn؟ وهل سيكون دمج الخدمة في iOS 7 مفيد بالنسبة لك؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

Here’s a look at some of the LinkedIn related code references discovered in iOS 7 beta:

3 تعليقات

  1. ما اعرفها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *