الرئيسية » Apple » إضافات كبيرة على لغة برمجة نظام iOS 7

إضافات كبيرة على لغة برمجة نظام iOS 7

من الطرق التي نحصل عليها على توقعات مزايا النظام القادم هي عن طريق الأعمال والوظائف الجديدة التي تبحث عنها أبل، ففي الأشهر الماضية كانت أبل تبحث عن أشخاص ذو خبرة جيدة باللغة العربية لكي يقوموا بتطوير سيري وجعلها تتحدث العربية! وكانت أبل أيضاً تبحث عن أمني أنظمة لكي يساعد في تطوير حماية الأنظمة القادمة من أبل.

وظيفة جديدة تبحث عنها شركة أبل هي لشخص خبير بما يدعى عليه “Framework”، وهي عبارة عن إطار عمل برمجي يقوم بتغيير متطلبات البرمجة مما يتيح للمطورين بدء تطوير التطبيق بلا ضرورة برمجة التطبيق من الصفر.

واضح من هذه الوظيفة أن أبل تريد أن تضيف إطار برمجة الـFrameworks إلى النظام الجديد iOS 7. والأمر المثير بالإهتمام هو أن هذا سوف يسمح للمطورين أن يقوموا بتطوير تطبيقاتهم الخاصة بالأيفون، الأيباد أو الأيبود تاتش بشكل مباشر بدون برمجة ما يسمى بالبنية التحتية، وهذا بكل تأكيد سوف يساعد المطورين على إنجاز تطبيقاتهم بسهولة.

هذه فقرة وصف العمل من أبل:

فريق تطوير الـiOS يبحث عن مهندسي نُظُمي مع خبرة كبير في التطبيق وضمان الجودة في البرمجيات لمساعدتنا في جعل حزمة أدوات تطوير البرمجيات أكثر مقدرةً على استعياب مئات آلاف المنتجات البرمجية في التطبيقات الرائعة القادمة في الأيفون والأيباد.

مسؤوليات هذه الوظيفة وهذا المنصب سوف تتضمن تطوير وتحسين بعض تطبيقات نظام iOS المخصصة لتجربة الواجهات البرمجية الجديدة والرائعةالخاصة بالتطبيقات، التي سوف تطلق مع أنظمة الـiOS القادمة…“.

من الواضح أن أبل على أتم المسؤولية في تطوير نظام iOS 7، فمنذ بداية النصف الثاني من السنة القادمة وهي تريد أن تطور سيري بشكل مكثف حتى تستوعت اللغات الجديدة كاللغة العربية، وتريد أن تزيد الحماية، وقامت بتوظيف العديد من المبرمجين الذين سوف يقوموا بكل تأكيد تحسين النظام وإضافة العديد من المزايا.

هذه التعديلات التي سوف تتم على اللغة البرمجية في نظام الـiOS سوف تسهل وتحسن طريقة التعامل مع النظام بشكل كبير، هل لديك أية أفكار تخص استعمالات هذه التعديلات؟ شاركنا برأيك حول الخبر في قسم التعليقات في الأسفل.

*قد تكون بعض المعلومات في هذا الموضوع غير صحيحة

2 تعليقان

  1. هاذي كانت الخطوة الوحيده الي كانت شركة سامسونج متقدمه على ابل
    اذا صار هالشي فعلا فأتوقع انجاز عظيم لأبل

  2. 8- ميزة بدون حاسب يقول سكوت ستتمكن من قطع وصلة الحاسب (لكن كيف نشحن الجهاز ؟ ) على اي حال هذه الميزة الجديدة رائعة للجميع لانك الان لست مضطر ان يكون لديك حاسب حتى تستخدم اجهزة iOS ولم يعد تفعيل الجهاز عند شرائة يعتمد على حاسب. فقط افتح صندوك الجهاز وسوف تجد رسالة ترحيب والتفعيل سيتم من الجهاز نفسه وكل شيئ على الجهاز نفسه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *