الرئيسية » Apple » أرباح أبل ستُعلن غدًا بأرقام قياسية جديدة للربع الثاني؟

أرباح أبل ستُعلن غدًا بأرقام قياسية جديدة للربع الثاني؟

قد تدخل شركة أبل عالم الأرقام القياسية مرة أخرى غدًا مع أعلى مبيعات للربع الثاني على الإطلاق، هذا للعلم أنه أيضًا من المتوقع أن تسجل أول انخفاض لها في الأرباح للسنوات العشر الماضية! أي أن تكون أرباح أبل للسهم الواحد منخفضة قليلًا، بينما تكون عوائد مبيعاتها الأعلى على الإطلاق، أكمل لتعلم المزيد.

Apple One Infinite Loop

هذا ما يتوقعه عدد من المحللين الذين قاموا بتوقع نتائج تقارير مبيعات وكميّة أرباح الربع الثاني، الذي ستعلن غدًا/ بعد غد في مكالمة هاتفية وإعلانات رسمية من المدير التنفيذي لشركة أبل، تيم كوك. والتي ستكون عن ما قامت به الشركة خلال الربع الثاني اقتصاديًا من سنة 2013، أي من شهر يناير، وحتى شهر مارس.

يتوقع موقع Wall Street Journal أن تعلن أبل عن أرباح 10.12 دولار للسهم الواحد، لمبيعات تقدر بحوالي 42.6 بليون دولار أمريكي، هذا وفقًا لاستفتاء تم بين 48 محلل مختلف. ومقارنةً بالربع الثاني من السنة الماضية، هذا يعتبر أقل منها بالنسبة لأرباح السهم الواحد حيث أنها كانت 10.12 دولار، وزيادة عنها فلقد كانت عوائد الشركة 39.2 بليون دولار أمريكي من المبيعات.

يتوقع الموقع أيضًا أن تعلن أبل عن مبيعات حوالي 35 مليون للأيفون، وحوالي 17 مليون بالنسبة للأيباد، أما بالنسبة لأجهزة الماك، يُتوقع أن تكون أبل قد باعت أكثر من 4 مليون بقليل من أجهزة الماك، خاصة أن أجهزة الـ iMac التي حَمّست الناس لشرائها كانت خارجة عن المسار الصحيح في اتباع الطلبات وإيصالها.

هل تتوقع أن أبل بالفعل ستعلن عن أول انخفاض لأرباح السهم الواحد، بينما ستعلن عن أعلى عوائد لأي شركة، في الأيام القادمة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. ألف شكراً الي الديف تيم عربي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *