الرئيسية » Apple » Apple ستعلن عن الايفون 5S والايفون 5C في 10 سبتمبر

Apple ستعلن عن الايفون 5S والايفون 5C في 10 سبتمبر

سوف تكشف شركة Apple عن الجيل القادم من أجهزة الايفون في يوم 10 سبتمبر التاسع، أي بعد أقل من شهر من الآن، هذا ما قاله موقع AllThingsD في آخر تقاريره، وكانت مصادره بعض الأشخاص القريبين من الوضع والعالمين بخطط Apple المستقبلية.

بالرغم من أن موعد الإعلان والمؤتمر القادم لـ Apple تم اكتشافه، إلّا أنه من غير المؤكد ما إن كان بالفعل للايفون 5S أم أنه لجهاز Apple رخيص السعر الايفون 5C، أو أنه لشيء آخر قد يكون لساعة iWatch…

Budget iPhone compared to iPhone 5

يقال أيضًا في تقارير أخرى أن أجهزة الايفون هذه سوف يتم طرحها في الأسواق بدءًا من يوم 20 سبتمبر التاسع، أي بعد عشرة أيام من تاريخ الإعلان، للعلم أن هذه التقارير جدًا شبه مؤكدة، أي يمكن الاعتماد عليها بشكل أو بآخر.

من الدلائل التي تشير إلى صحة هذا الموعد هو أن الايفون 5  تم الكشف عنه في يوم الأربعاء في 12 سبتمبر، وتم بدء طرحه في 21 سبتمبر يوم الجمعة. والايفون 4S أعلن عنه رسميًا في يوم الخميس في 4 أكتوبر، وأطلق يوم الجمعة في 14 أكتوبر… فإن أكملت Apple طرح أجهزتها بهذا الترتيب وإن كان موعد الإعلان هو 10 ستمبر، سيكون موعد الإطلاق في يوم الجمعة المقابل ليوم 20 سبتمبر.

كذلك نظام iOS 7 يشير إلى هذا الموعد، فإن مواعيد Apple تشير إلى أن النسخة التجريبية 6 ستطلق في 20 أغسطس، والـ 7 في يوم 3 سبتمبر، ومن ثم نسخة الـ Gold Master في الأسبوع المقبل لذلك أي في يوم 10 سبتمبر، في نفس موعد الايفون 5S والايفون 5C، أما النسخة النهائية والتي ستتاح للجميع فقد تطلق في يوم 17 أو 18 سبتمبر، وبهذا الشكل Apple تكون قد سارت في مواعيد متناسقة.

حتّى الآن لا يوجد معلومات عن أجهزة الايباد والايباد ميني الجديدة، لكن بما أن الايفون 5S سيعلن في نفس فترة الايفون 5، قد يعلن عن أجهزة الايباد والـ Mac في نفس فترة السنة الماضية، أي في النصف الأول لشهر أكتوبر العاشر.

هل أنت متحمس لمعرفة موعد إطلاق الايفون 5S والايفون 5C رخيص السعر؟ وأي هذين الجهازين سوف تقتني إن كان خيارك بينهما؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

هذا الموضوع مازال يصنّف كشائعة بالرغم من أن مصادره قريبة جدًا من Apple

6 تعليقات

  1. الصراحة متحمس اكثر للنظام وليس للجهاز لان لدي الان ايفون5 واتصور قد يكون ممتازاً بالنظام الجديد فلا افكر حاليا بالتغير من الممكن اني اغير جهازي بعد عام من الان او اكثر عندما يكون في السوق اصدارين احدث من الايفون 5 قد يظن البعض انها شئ سلبي لكن عن نفسي اتوقع هو شي جيد حيث لا احتاج ان اخسر مبالغ اضافية لتغير الجهاز كما هو الحال في اجهزة الاندرويد

  2. افكر بشراء 5s

    • انا متأكد انو ابل مستخيل تساوي هيك موبايل ممكن تساوي ايفون رخيص بس مو بهل شكل اطلااقاًًً بكره بتشوفو

  3. ان شالله الايفون 5s 😀

  4. اذا لها جيلبريك انشاءالله الجهازين واذا ما لها ما اشتري ولا واحد
    ديف تيم – جلبريك – iOS-6.1.4 ) قريبا يعني متى ؟؟؟

  5. الايفون أفظل جهاز بالعالم

    وإنشالله يكون من نصيبي 5s

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *