الرئيسية » Apple » آبل ستبدأ الإنتاج التجريبي للآيفون 5S في ديسمبر

آبل ستبدأ الإنتاج التجريبي للآيفون 5S في ديسمبر

نشر الموقع التايواني الشهير DigiTimes تقرير وفقاً لأحد الصُحف الصينية بأن آبل قد تبدأ الإنتاج التجريبي للآيفون 5S من الشهر المقبل، مشيراً التقرير إلى ان ابل قد تطلق الايفون القادم في وقت مبكر عكس ما كان دائماً متوقع.

موقع DigiTimes أشار إلى ان هناك إنخفاض في معدلات العائد من إنتاج الايفون 5، وقد سارعت ابل لإصدار شهادات لقطع غيار تّخص الآيفون 5S، ويزعم التقرير أن يكون الإنتاج الأولي ما بين 50 ألف إلى 100 ألف وحدة، وأن الإنتاج سيبدأ بوقت مبكر من 2013، وإن كان هذا صحيح يمكن أن نقول بأن تاريخ إطلاق الايفون القادم سيكون أبكر بكثير مما هو متوقع.

في العادة، دائماً ما تأخذ آبل دورة سنة كاملة لإصدار جيل جديد من أحد الأجهزة، على سبيل المثال الايفون 5 جاء بعد 11 شهر من إصدار الايفون 4 اس، لذا نتوقع أن يكون إصدار الايفون 5S في سبتمبر من 2013، ولكن لا يمكن أن ننسى أيضاً ان ابل اصدرت الايباد 4 فقط بعد 7 أشهر من الايباد 3 اي ان احتمال اصدار الايفون القادم في وقت مبكر غير مستبعد بتاتاً!

لا شك أن الحديث عن جيل جديد من الآيفون مبكر للغاية وتبدو معظم الأخبار غير واقعية، ولكن بشكل عام فمن المتوقع أن يأتي الجيل الجديد من الايفون بتعديلات بسيطة ولن يأتي بتصميم جديد تماماً كما حصل مع الايفون 4 اس.

30 تعليق

  1. الوداع لصفحة الديف تيم او اجهزة ابل بي معنى الكلمة كنت طول حياتي ضيعتها في اجهزة ابل من الايفون 3 جي الى الايفون 4 اس

    والله يا اخواني مند تجربتي للجلاكسي اس 3 وجدت فرق كبير جداا . وكنت عاشق للاجهزة ابل

    • فعلا ابل فى الضياع بيعمله سوفتات كتير واجهزه كتير وبدون اى تغيير المستخدم بيحس بيه اساساً

    • اعجبك الهاتف مو شرط يعجب غيرك

      وخلك ع نظام اندرويد اللي يركب حتى ع هواتف صينيه ب ١٠٠ ريال

    • محمد العثيمين

      كل محبي الجالكسي متابعين لأخبار الآيفون ويهتون به أكثر من اهتمامهم بأجهزتهم ويسعون جاهزين ان يثبتوا للعالم ان الجالاكسي افضل
      بعكس محبي الآيفون فلا يتابعون الا الآيفون
      لذلك لايعرفون عيوبه الا بعد التجربة
      وأنا ممن تورط بالإس٢ ثم رجعت للآيفون

    • مسكين انت والله ضاع عمرك في اجهزة ابل التي لم اعرفها الا من ثلاث سنوات او اقل < اتكلم عن نفسي

      ماهو كل واحد يشتري جلكسي يجي يكتب ان عمره ضاع مع الايفون .

      • اخوي من قال لك ان ابل من سنوات قليلة ابل من سنة 1976 صنعت اول جهاز كومبيوتر وهو ابل I روح اقرة التأريخ قبل ما تكتب اي شيء

    • محد غاصبك تدخل الموقع روح لشركة الغسالات ولا عاد أشوفك هنا الى الامام يا ابل

    • أنا قمت بتجربة الجالكسي س3 لمدة شهر ونصف
      وقد أعجبني في الأيام الأولى لكن بعد شهر حسيت أنه ممل
      أما الآيفون فأنا أستعمله منذ 2009 ولم أشعر بالملل أبدا

      وكما يقول المثل : الثمن خير دليل
      أنظر الآيفون سعره مرتفه لماذا ؟
      أنتظر الجواب منك.

      • سعره مرتفع لأن اسمه ايفون فقط ولأن الشركة تنتج هاتف واحد كل سنة لا تقل لي مواصفاته القوية والخارقة ووو
        الأجهزة الأخرى وخاصة الأندرويد تنخفص أسعارها بسرعة لأن الشركات تنتج هواتف باستمرار وخاصة سامسونج منبع للأجهزة الالكترونية فكل جهاز تصدره ينخفض سعره الجهاز الي قبله بفرق بسيط

        (بعض) الأشخاص يعتقدون أنه كلما زاد سعره الجهاز أصبح أفضل (:
        انظر للنيكسس 4 مواصفاته خارقة وانظر لسعره

    • كل واحد بيترك ابل لازم يقول لنا انه تركها !!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      • بصراحة ما جربت جلكسي ٣
        بس جربت جلكسي٢ بصراحة خاايس شريته الاسبوع الي فات هديه لبوي وركبت المومري وجت احذف صورة وعلق
        ومن ناحيت الشكل هو حلو بس استخدامة خايس بعدين البرامج الي موجودة في القائمة موجودة برى القئمة مدري لية وفي برنامج حق محادثة صوتيه اقفلة واسمعهم يتكلمون واعلق على المربع الي في الوسط واقفل البرنامج ومازالو يتحدثون والبرنامج مقفل جهاز موسوس كيف اقفل البرنامج وهو ما زال شغال

        • نسيت اقولكم الكيبورد حفلة حاطين ال ج و د في زر واحد وكثير احرف دامجينها في زر واحد ياكبر الجهاز ومو قادرين يسوون مكان للاحرف تخيلو رحت ابحث في متجرهم عن كيبور ايفون ولقيت والله بس مافية نفس موميزات ذا والفيسات ما الاقيها في اي مكان بس البرامج الي فيها فيسات تكون موجودة من نفس البرنامج المهم انه حفله وزفتها معي وما عجبني

      • في كثرة الأجهزة اجهزة الاندرويد خمسين الف جهاز و كلها زي بعض اما ابل فلايوجد الا ٦ اجهزه
        و كل واحد يختلف عن الثاني وهذا من مميزات شركه ابل و المميزات كثيره جداً
        سامسونق حقهم غسلات
        و ابل معروفه من بدايتها انها حقت كمبيوترات
        فلا تقارن أبدا

        الى الأمام يا ابل

  2. شكرا لاعضاء الموقع على كل المجهود الذي بذلتموه ولكن انا اضم صوتى لاخي red_bejaia الجلاكسي اس 3 حل جميع المشاكل شاشة اكبر كاميرة جميلة بلوتوث نظام سهل الاستعمال والكثير الكثير .
    استعملت الايفون من 3 جي الى الايفون 4 اس وللاسف كل مرة انتظر الجيلبريك .

    أبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل مشـــــــــــــــــــــــــــــــكلة لاتعرفه الا بعــــــــــــــــــــــــد ان تجرب الجلاكسي اس 3

    ومع هذا نتمنى ان تبهرنا شركة ابل بجهاز مثالى

  3. هذا الشي انا خمنته بصراحة املك الايفون فور اس لكن الفايف جاء مخيب للآمال بكل معنا الكلمة واذا ابل ماتداركت نفسها واصدرت 6 اعتقد انا راح اكون من بين الملايين اللي بيتركون ابل

  4. هذا الشي انا خمنته بصراحة املك ايفون فور اس لكن الفايف جاء مخيب للآمال بكل معنا الكلمة واذا ابل ماتداركت نفسها واصدرت 6 اعتقد انا راح اكون من بين الملايين اللي بيتركون ابل

  5. لأن ابل بعد ستيف جوبس اصبحت تحذو حذو نوكيا
    بمعنا اصح اصبحت تغرد بوادي اخر بعيد كل البعد عن ثورة التنكنولوجيا اللي اطلقها جوبس

  6. محمد العثيمين

    لا استبعد صدور الآيفون ٥إس في وقت مبكر
    فقد اعتدنا ان المعالج إذا ظهر في الآيباد، بعد عدة اشهر نجد نفس المعالج في الآيفون
    وقد ظهر معالج A6X في الجيل الرابع من الآيباد
    وعادة عند اضافة إس على موديل فإن أبرز الفروقات السرعة

  7. وييين مسرع ٥اس على طول كذا وش بيضوفون عليه مثلا گـل شي فيه خلاص

  8. وانا شكلي بعد راح اودع شركة ابل بصراحة هذا تلاعب واستهزاء منها لمحبي ومستخدمي اجهزتها انا احس انها تحب الالتواء.

    اما جلكسي لما عملت اجهزت حبت انها اجهزتها تكون كاملة والكمال لله بغض النظر عن البرامج.

    اعتقد اني راح اشتري الجلكسي اس ٣ واخلي الايفون ٤ اس حجي لاني تعبت بصراحة من اكاذيب وخرابيط ابل.

  9. اتعجب على كل من يقول بان جالكسي اس 3 جهاز جميل لا احد يمكن انكار سرعة الجهاز وشكله الانيق والتفاصيل الاخرى ولكن انظر كم جهاز قامت بأصداره سامسونج Ice واس2 واس وبوكيت وy وتاب 7 وتاب 10 ونوت ونوت 2 اجهزة كثيرة طبعا كلها تعمل بنظام اندرويد النظام الفاشل برأي من حيث التعليق الذي يصيب الاجهزة اما الستور او الجوجل بلاي فهو شيء اخر لا يمكن ان تجده به غير الالعاب والتطبيقات سوى للاشخاص دون سن الثالثة هههههه وهذا الجهاز يحتوي على روت وبلاك ماركيت ولم اجد به التطبيقات الجميلة

  10. أجهزه أبل هيه الاصل
    وانا من الاشخاص الذين لا يقبلوا التقليد

    ما يعجبني في نوكيا و ميكروسوفت انهم يبدعون بدون تقليد حتي لو اخذ ذلك وقت طويل

  11. هههههههههههههه فرق قال هههههههههههههه

  12. تكفي والله مافي وجه مفارنه بين الجلكسي الفااشل و الأيفوون والله ماافي مقاارنه بينهم

    أدخل علي ملفاات الجلكسي و راااح تعرف معني الفشل

    عجبك حجم الشاااشه و الكاااميره مو معنااته أفضل يا اخي

  13. ما اعتقد انه أبل راح تطبق نفس السياسة مع الآيفون بس الله أعلم كل شي جايز و إن طبقت أبل نفس السياسة راح تطيح من عين وايد من الناس

    لأنها فعلاً بدأت تضع المميزات بالقطارة
    و السبب الثاني اهو انتاج اكثر من جهاز خلال سنة تقريباً هذا الشي مو من سياسة أبل و هذا شيء محزن بالنسبة لي و لغيري اعتقد !!

  14. محمد ابوالشامات

    اذا نزل الان او قريبا ايففون 5 اس فماذا رح يكون رد الي اشترى ايفون 5 وما مضى من الوقت غير كم شهر لأن ما حدا الان مستعد يبيع الايفون 5 ويشتري ايفون 5 اس ويدفع فوقه مبلغ. اما الافضل ان ابل بنظام 6.1 تصلح جميع عيوب هذا الاصدار واول شي الخرائط والعيوب الاخرى …

    اما بلنسبة للاندرويد والاخوان اللي بيحكوا عنه انا معاي جالكسي اس 3 والحمدلله ما بعاني منه شي ومرتاح فيه كتيير ونظامه سهل وبسيط وغير معقد واالي يقول انا الاندرويد ينزل على كل الهواتف الرخيص والغالي ف بقول ان الشغلة ليست تكبر وانما تأخذ جميع احتياجاتك بهذا النظام وهذه حركة جميلة من جوجل بأن تجعل جميع الهواتف تعمل لنظام الاندرويد لتناسب جميع فئات الناس لأن ليس الجميع يمتلك المال الوفير ليمتلك الايفون….

  15. اللي يعجبني بآجهزه ابل قلة اخطاء النظام مع قوه الحمايه و تعطيك القوه الحقيقة للهاردوير و توافق تطبيقات ال اب ستور مع الاجهزه و التحديثات المنتظمه مع الدعم المستمر للآجهزه القديمه 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *