الرئيسية » Apple » Apple ستتخلى عن الايفون 5 بمجرد إطلاق الايفون 5S

Apple ستتخلى عن الايفون 5 بمجرد إطلاق الايفون 5S

دائمًا ما تحاول شركة Apple وضع كامل تركيزها على احدث إصدار من منتجاتها، ولكن هذا لا يعني بأن الإهتمام سيقل بالأجهزة القديمة، أقصد أن الاهتمام سيكون مُركز على أحدث جيل من المنتجات، وربما لدى الشركة خطط مستقبلية لإجبار المُستخدمين على شراء أحدث جيل وتجنب الاصدارات القديمة.

في تقرير جديد نُشر من أحد المواقع الكورية التقنية المختصة بأخبار شركة Apple، تبين بان الشركة قد تتخلى عن إنتاج الايفون 5 في خريف هذا العام، بحيث تضع كافة جهودها على الايفون 5S و الآيفون الرخيص الذي أشيع مؤخرًا.

بالوقت الحالي، تقريبًا Apple خفضت وبشكل كبير إنتاج الآيفون 4 والآيفون 4S، والهدف من ذلك هو إفساح المجال للآيفون 5 مع مميزاته الجديد والتي من أبرزها موصل البرق، ولكن قريبًا قد يفقد الايفون منصبه في حال أطلقت الشركة الايفون 5S و الايفون الرخيص، فمن المتوقع ان يتوقف انتاج الايفون 5 بمجرد اصدارهما.

أحد الاسباب التي قد تدفع Apple لإيقاف إنتاج الايفون 5 فور اطلاق الايفون 5S هو تقنية الـ in-cell المستعملة في الايفون 5 والتي تعد غير ملائمة للإنتاج القليل والمحدود، ولكن كما ذكرت فإن الهدف الأبرز هو توجيه أعين العملاء إلى أحدث جيل والتخلص شيئًا فشيئًا من أي إصدارات قديمة.

هذا ومن المتوقع أن يأتي الآيفون 5S و الآيفون الرخيص بنفس تقنية الشاشة الـ in-cell، اما من ناحية التصميم فمن المرجح للغاية ان يكون تصميم الايفون 5S نفس تصميم الايفون 5 الحالي.

ويقال أن إنتاج الآيفون 5S قد يبدأ في وقت ما من هذا الشهر، ومن المتوقع ان يتم اصداره جنبًا إلى جنب مع الايفون الرخيص في أواخر شهر سبتمبر أو أوائل شهر اكتوبر.

تعليق واحد

  1. لا تفهموا بالتأكيد إن الآيفون 5 حقق فشلاً ذريعاً ، هذا لكثرة ما حقق من نجاح و انتشار و لكن أنتم لا تفهمون !!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *