الرئيسية » Apple » Apple ستترك الايفون 5 وتبقي الايفون 4S مع الايفون 5C

Apple ستترك الايفون 5 وتبقي الايفون 4S مع الايفون 5C

كعادة شركة Apple وكعادة جميع الشركات، سوف يتم في الشهر المقبل الإعلان عن الجيل الجديد من أجهزة الايفون، وهو الايفون 5S، لكن Apple في هذه السنة ستقوم ببعض الحركات غير المتوقعة وفقًا للمحلل Ming-Chi Kuo، فالشركة قد تعلن أيضًا عن الايفون 5C كجهاز ذو فئة متوسطة، وتترك الايفون 5، وتبقي الايفون 4S كجهاز ذو فئة منخفضة.

Apple Logo 4

يقول المحلل Ming-Chi Kuo أنه يعتقد بأن شركة Apple سوف تجعل من هاتف الايفون 5C الهاتف ذو الفئة المتوسطة، وليس الفئة المنخفضة كما يعتقد البعض، ولهذا الشركة ستتخلى عن الايفون 5 وتكمل بيع الايفون 4S كجهاز ذو فئة منخفضة ورخيصة السعر.

يتوقع المحلل أن يكون سعر الايفون 5C ما بين 400 إلى 500 دولار بلا عقد. كما أنه يرى بأن الايفون 4S سيكون سعره من بعد مؤتمر الشركة القادم حوالي 300 إلى 400 دولار بلا عقد.

بالنسبة للايفون 4 والذي أُطلق في عام 2010، فـ Apple بلا شك لن تكمل بيعه بدءًا من يوم 10 سبتمبر.

هذه التحليلات لا تخص هاتف الايفون 5S على الإطلاق، فشائعات هذا الهاتف والذي سيكون ذو الفئة العليا من هواتف شركة Apple مختلفة تمامًا، فزر الهوم سيصبح عبارة عن مستشعر للبصمات وسيحصل الهاتف على تطويرات كثيرة في الأجهزة الداخلية، كما أنه سيأتي بلون ذهبي فاتح.

بالرغم من أن المحلل Ming-Chi Kuo معروف بتحليلاته الصائبة، إلّا أنه لا يبدو كذلك في هذه المرة، فشركة Apple تريد التوقف عن بيع شاشات 3.5 إنش، وكذلك الشركة لا تريد أن تزيد العبء على زبائنها مع الشواحن العريضة القديمة، لهذا من الغريب أن تقوم Apple بوقف بيع الايفون 5 وإكمال بيع الايفون 4S، فهذا ليس منطقي.

ماذا عنك؟ هل ترى أن تحليلات المحلل صائبة وApple ستقوم بما قاله؟ أم أن تحليلاته غير منطقية ولا تناسب شركة Apple؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *