الرئيسية » Apple » Apple تضاعف أسس الإعلام والدعايات وفريق التسويق

Apple تضاعف أسس الإعلام والدعايات وفريق التسويق

في تقارير جديدة يشار إلى أن شركة Apple تجهز نفسها لمضاعفة أعداد وأسس إعلامها وفريق تسويقها، كما أنها تنوي ضم أعداد كبيرة من الأشخاص إلى المقر الرئيسي للشركة في كوبرتينو كاليفورنيا للعمل بداخل الشركة ضمن فرق.

تقول مصادر مقربة من شركة Apple وفقًا لـ AdAge أن الشركة سوف توسع مجالات وأعداد أعضاء فريق التصميم والتسويق من 300 شخص إلى ما بين 500 أو 600 شخص. وكما ذكر التقرير، العدد الحالي هو 300 بسبب ستيف جوبز، حيث أنه قال بأن شركة Apple شركة منتجات وليست شركة إعلانات.

Apple logo

كما هو معروف، شركة Apple غيرت كثير من سياساتها وفلسفاتها، والآن الشركة تغير بعضًا من سياسات التسويق، فكما هو واضح الشركة تريد أن تعرض منتجاتها بطريقة مناسبة وبأسلوب إبداعي جديد.

شركة Apple أيضًا توظّف عددًا من تنفيذيي الإعلانات وهذا لكي تتمكن من تطوير شبكات وخدمات iAd، وبالطبع هذا لجعل محتوي الإعلانات أكثر تناسبًا مع خدمة iTunes Radio التي ستُطلق قريبًا جدًا بجانب نظام iOS 7.

مؤخرًا شركة Apple كانت على وشك أن تعتمد على إعلانات الـ Genius والتي يظهر بها موظف Apple الذكي ويعرض أهم المزايا بطريقة مختلفة كل مرة بشكل مضحك وتعريفي بنفس الوقت، لكن يبدو أن الإعلانات هذه لم تعجب Apple لهذا أزالتها من تاريخها!

بعد فترة من إعلانات Genius، الشركة بدأت تظهر إعلاناتها الهادئة والراقية كـ Photos Every Day، هذه الإعلانات توضح لك اللحظة الحقيقية التي تستخدم بها جهازك الايفون، وبالفعل كانت هذه الإعلانات ناجحة واستطاعت أن تجذب الملايين من قلوب الزبائن.

كتوقع شخصي، Apple بالفعل تحتاج إلى إعلام أفضل الآن، خاصةً أنها ستعلن قريبًا عن منتجات جديدة كليًا، فالشركة عليها أن تثبت وتُقنع عبر الإعلانات أن هذه المنتجات الجديدة ممتازة وستتمكن من تقديم تجربة مستخدم رائعة لجميع مستخدمي المنتج.

برأيك، ما أسلوب الإعلانات الذي يجب أن تتبعه Apple مستقبلًا؟ أم أن وضعها الحالي ممتاز ولا حاجة لمزيد من الإعلانات؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. راح تغطون الموتمر ام لا؟؟

  2. الله يستر بس
    التغيرات هذي ليست ببلاش
    وان دل الخبر هذا على شي فهو يدل على ارتفاع اسعار منتجاتها القادمة

    فيما تخطط الشركة لقنبلة متفجرة في عالم التقنية وتنوي تغيير مسار التقنية عن مفهومنا السابق فهي تريد وضع مزايا امنية ومزايا تجبرك على وضع اجهزتها من اساسيات حياتك واختراعاتها الجديده تحتكرها لوضع مسار او طريق اخر عن منافسيها ولا يستطيع احد منافستها

    شركة قويه وتخطط لمئة خطوة للآمام بدل من خطوة واحدة ولكن خوفي من ارتفاع اسعار المنتجات بما ان جميع منتجات منزلي من APPLE ومتعصب لشراء الاحدث فهنيئا لميزانيتي التي سوف تنهار بسبب هذه الشركة >ـ<" هههه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *