الرئيسية » Apple » Apple ستعلن عن منتجات تتعلق بالتلفاز في هذه السنة

Apple ستعلن عن منتجات تتعلق بالتلفاز في هذه السنة

MG Siegler كاتب في مدونة TechCrunch يدّعي أن شركة Apple سوف تطلق شيء ما يتعلق بمنتجات التلفاز في هذه السنة، ربما في شهر نوفمبر الحادي عشر. فلقد كشف في آخر سلسلات برنامج John Grubers الصوتي عن بعض الأسرار والأشياء التي سمعها، والتي يبدو أنها مثيرة للاهتمام.

iTV 2

قال MG Siegler في البرنامج الصوتي:

لن أدخل في الشائعات لكن آخر شيء سمعته، كان شيء ما حول منتج تلفازي – ليس من الضروري أن تكون شاشة تلفاز – لكن شيء قد يأتي في شهر نوفمبر الحادي عشر. وأتوقع أن يكون هنالك بعض المفاجآت حول ماهيّة هذا الشيء للعلم أنني لا أعلم ما هو حتّى الآن، لكن هنالك بعض الهمسات القليلة عنه والتي تقول أنه سيكون شيء مثير للاهتمام. الناس تكلمت حول الصوت، لكني أعتقد أنه سيكون هنالك طريقة جديدة للتعامل مع هذا الشيء مهما يكن.

الكثير من الخبراء قالوا من بعد قراءة تفاصيل حياة Steve Jobs أنه انتهى من شيء ما يتعلق بالتلفاز، ويبدو أن شركة Apple سوف تطلق التلفاز الخاص بها، والآن حان وقت بدء شائعات هذا المنتج!

قالت الكثير من الشائعات سابقًا أن شركة Apple ستطلق تلفاز بنظام iOS وبخدمة Siri للتحكم به، لكن MG Siegler يقول أن التحكم لن يكون عبر Siri أو الصوت، بل شيء جديد غير تقليدي.

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع بها عن شائعات تخص تلفاز شركة Apple، لكن يبدو أن هذه الشائعات هي الأكثر مصداقية، وأكثرها دلالةً بتفاصيل جديدة وبعيدة عن الأفكار التخيلية.

جدير بالذكر أن Tim Cook المدير التنفيذي لشركة Apple قال في آخر المقابلات معه أن منتج التلفاز هو محطة اهتمام للشركة، وقال أيضًا أن شركة Apple بالفعل مهتمة بالتلفاز.

كما قالت الشائعات سابقًا، هذه السنة بالفعل قد تكون من أكثر السنوات التي ستنشغل بها شركة Apple بمنتجات جديدة وابتكارية، فبجانب الايفون 5C وجهاز الـ Mac Pro، يبدو أن Apple أيضًا تعمل على إطلاق تلفاز جديد في الربع الرابع من السنة.

للتذكير فقط، وكما قال MG Slieger، الأمر قد لا يكون بالفعل يخص تلفاز iTV الخاص بشركة Apple، فقد يكون جهاز Apple TV لكن بتقنيات وابتكارات جديدة، لهذا لا يجب التحمس كثيرًا على أمور قد لا تكون حقيقة!

برأيك هل شركة Apple ستعلن عن منتج تلفاز جديد كليًا منها؟ أم أن القصة كلها تتعلق بصندوق Apple TV؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

3 تعليقات

  1. والله ابل ما تنحزر كلشي متوقع و غير متوقع تسويه بس اكيد اذا نزلت هيج شي راح تقلب الطاولة على راس سامسونج و ال جي في مجال الشاشات الذكية

  2. ماذا عن imac ؟ هل هناك اي جديد؟

    • iMosa3da

      قد تطلق Apple نسخة جديدة منه ببعض التطويرات على المواصفات
      لا يُتوقع أن تغير الشركة تصميم الجهاز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *