الرئيسية » Apple » Apple ستبث مؤتمر الايباد مباشرةً عبر الانترنت [تحديث]

Apple ستبث مؤتمر الايباد مباشرةً عبر الانترنت [تحديث]

ستقيم Apple اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر مؤتمر الايباد حيث سيتم الكشف عن أجهزة الايباد الجديدة بالإضافة إلى عدد من أجهزة الـ Mac الأخرى، المؤتمر سيبدأ في الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت مدينة سان فرانسيسكو كاليفورنيا، وسيكون في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

iPad Event 2013

الحدث سيكون في مركز Yerba Beuna للفنون، وشركة Apple رسميًا ستقوم ببث المؤتمر بشكل حي في عدّة مناطق حول العالم كألمانيا، ولكن فوق ذلك، هو الشركة ستقوم ببث المؤتمر مباشرةً عبر أجهزة Apple TV، وهذا يشير إلى احتمالية بث المؤتمر عبر موقع الشركة الرسمي لاحقًا قبل المؤتمر بساعات قليلة.

حاليًا جميع من يملك جهاز Apple TV يمكنه أن يرى أيقونة مؤتمر أكتوبر 2013، فبالذهاب إلى أيقونة Apple Events الرئيسية في الواجهة الرئيسية في الجهاز، ستجد زر مخصّص لمؤتمر اليوم. البث المباشر سيبدأ فورما يبدأ المؤتمر.

شركة Apple لم توفّر بث مباشر لجميع مؤتمراتها، فالشركة مؤخرًا في مؤتمر الايفون في سبتمبر 2013 تناست البث المباشر وتركت التغطية المباشرة هي أسلوب المتابعة الوحيد لآخر أحداثها الرسمية.

Apple ستكشف اليوم عن الكثير من المنتجات المهمة، يمكنك معرفة كامل التفاصيل حول مؤتمر اليوم من خلال تقرير “ماذا نتوقّع في مؤتمر الايباد 2013“.

مدوّنة الديف تيم العربية ستقوم ببث المؤتمر مباشرة عبر الموقع هنا، وعبر الفيسبوك، وكذلك عبر التويتر.

تحديث: شركة Apple بالفعل ستقوم بنقل وبث المؤتمر مباشرةً اليوم عبر موقعها الرسمي في الجزء المخصص للمؤتمرات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *