الرئيسية » Apple » Apple ستبث مؤتمر الايفون في اليابان وألمانيا

Apple ستبث مؤتمر الايفون في اليابان وألمانيا

في الأمس علمنا أن شركة Apple أرسلت دعوات خاصة لعدد من أعضاء وسائل الإعلام الصيني لكي ينضموا إلى الحدث الخاص الذي سيشمل مؤتمر تتكلم به Apple عن منتجاتها الجديدة والتي ستكون الايفون 5S والايفون 5C وبعض المنتجات الأخرى.

اليوم يتوضّح من موقع AllThingsD أن ما ستقوم به Apple هو مجرد إعادة بث مؤتمر الايفون الأساسي الذي سيكون في كوبرتينو كاليفورنيا في عدة مناطق أخرى، والدعوات لا تخص مؤتمر حقيقي على المسرح. كما أن هذا الأمر ليس بجديد على Apple، الجديد هو فقط إضافة الصين إلى قائمة الدول.

Apple iPhone Event 2013 China

يقول تقرير المصدر:

…هذه المرة الأولى التي تقوم بها الشركة بتجهيز مؤتمر افتراضي في الصين، والذي يعتبر واحد من أهم أسواق الشركة. هذه المخططات للشركة بالتأكيد سترجّح صحّة شائعات تجهيز Apple للإعلان عن China Mobile كشريك لها في الصين…

يبدو أن ما سمعناه الأمس سيتوضح وببساطة أن شركة Apple ستقوم بمؤتمر في عدة دول وهي الصين (بكين) واليابان (توكيو) وألمانيا (برلين)، هذا المؤتمر لن ينضم إليه أشخاص ويبدوء الكلام عن المنتجات الجديدة، بل سيكون عبارة عن بث (قد يكون مباشر) للمؤتمر الأساسي في كاليفورنيا، وبهذا الشكل سيتضخّم الإعلام المتكلم عن منتجات Apple الجديدة.

تعاون شركة Apple مع شركة الاتصالات الأكبر في العالم China Mobile الذي سيؤدي إلى بيع شركة الاتصالات أجهزة الايفون بعقود اشتراكية سيساعد وبشكل هائل على رفع مبيعات الايفون في الصين، فشبكة China Mobile لوحدها تملك ما يزيد عن 700 مليون مستخدم، وهذه فرصة كبيرة لكلتا الشركتين.

تعليق واحد

  1. متشوقين كثير للمؤتمر أبل بس بشوف ان شركة ابل مهتم بالاسواق الاسيوية وغيرها اكثر من من الاسواق العربية وقد يكون هذا غير صحيح بس هذا رأي الشخصي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *