الرئيسية » Apple » Apple ستفتتح أول متجر في البرازيل في 2014

Apple ستفتتح أول متجر في البرازيل في 2014

بأسلوب بطيء، وبخطًا أبطأ من الوثوق، شركة Apple تنتشر بمتاجرها الرسمية حول العالم كالسلحفاة. فهي في السنة الواحدة لا تفتح أبواب متاجرها سوى لدولة جديدة أو اثنتين، في العام المقبل، يبدو أننا سنرى شركة Apple تفتتح أول متاجرها الرسمية في البرازيل، في ريو دي جانيرو.

وفقًا لتقرير من 9to5mac، شركة Apple ستفتح أول متجر في البرازيل في 2014 في ما بين شهر فبراير الثاني ومارس الثالث، وبالرغم من أن هذه الشائعات تتضارب مع شائعة افتتاح Apple لأول متجر في البرازيل في شهر ديسمبر، إلّا أنه واضح أن كليهما يركّز على نقطة افتتاح متجر جديد في البرازيل قريبًا، وهنا النقطة الأهم.

Apple In Brazil

جدير بالذكر أن موعد افتتاح المتجر الجديد سيكون قبل بدء دوري كرة القدم FIFA والذي سيكون في ريو البرازيل في شهر يونيو ويوليو. وبالطبع هذا يجعل افتتاح متجر برازيلي لـ Apple يعادل افتتاح متاجر جديدة في كل الدول، نظرًا للحشد الكبير الذي سيقدم على حضور دوري الـ FIFA.

شركة Apple سألت بعض من موظفيها الذين يعملون في الولايات المتّحدة أن يذهبوا بشكل مؤقت إلى ريو دي جانيريو قبل بدء عام 2014 وهذا لتعليم عدد مناسب من الموظفين الآخرين عن أساليب شركة Apple الرئيسية في التعامل وطريقة الرد على الزبائن. للعلم أن هذا سبب من الأسباب التي أخّرت Apple في فتح متجر برازيلي، فهي لم تجد عدد مناسب من الموظفين اللائقين البرازيليّين.

النقطة المهمة في افتتاح Apple متجر في البرازيل، هو متى ستفتتح Apple متجر في العالم العربي! بالطبع أسباب عدم افتتاح متجر رسمي في الوطن العربي واضحة جدًا، ولكن بمجرد افتتاح متجر في العالم العربي سيصبح المتجر أسلوب لإصلاح هذه النقاط.

حاليًا شركة Apple لديها مئات المتاجر الموثوقة في العالم العربي، ولكن قليل من هذه المتاجر فعلًا جيّدة وتقدّم تجربة مستخدم مقبولة من الزبون العربي… برأيك هل تعتقد أن المتاجر الموثوقة تعتبر كافية بالنسبة للوطن العربي، وهل ترى أن شركة Apple تفكّر في افتتاح متجر رسمي في منطقتنا؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. هرمنا والله متى يفتحوا متجر ويموتوا التجار مع رفع الأسعار

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *