الرئيسية » Apple » أبل ستطلق الأجيال الجديدة من الماك بوك في 2013 مع شاشات أفضل ومعالجات أقوى

أبل ستطلق الأجيال الجديدة من الماك بوك في 2013 مع شاشات أفضل ومعالجات أقوى

يبدو أن شائعات أجهزة الماك بوك رجعت مرة أخرى، في وقت قصير جداً! فلقد أشاع موقع DigiTimes أن أبل سوف تقوم بتجديد جميع أجهزة الماك بوك في السنة القادمة، وهذا ليتماشى السوق بشكل سلس ولكي تستطيع أبل ألّا تخسر واحداً من أكبر أسواقها وهو سوق أجهزة الماك.

وفقاً للمصدر، أبل تقوم حالياً بتطوير بعض القطع الداخلية لأجهزة الماك بوك كلها، ومن هذه القطع، الشاشة، والمعاجلات، والأمر الشائع حتى الآن أن تحدث أبل جميع أجهزة الماك بوك عدا الماك بوك برو ذو شاشة الريتنا. يقول المصدر أن الأجهزة لن تشهد تغييراً في التصميم العام، حيث أن التحديث سيكون عبارة عن تطوير لمواصفات الأجهزة.

لتحقيق أفضل انتشار لجهاز الماك بوك ذو شاشة الريتنا، يقال أن أبل سوف تقلل من سعره، فحتى الآن، سعر الجهاز يبدأ من 1699 دولار، وهذا السعر خارج عن مقدور الكثير من الناس. والسبب في ارتفاع سعر الجهاز هو أن أبل وضعت فيه أفضل نوع شاشات اللابتوب.

6 تعليقات

  1. اش اخرتها معاكي يا ابل

  2. يستحق السعر الغالي
    جودة في الهارد وير و السوفت وير

  3. أستاذ أحمد خان

    8000 ريال تجيب بيها اقوى لابتوب ويندوز للألعاب على وجه الأرض اقوى عشرات المرات من اي لابتوب ماك صراحة تبذير للمال هل يستاهل اني اضيع فلوسي على شعار التفاحة وتصميم انيق ؟ اترك لكم الحكم

  4. أتمنى ان لا تلمس إلماك بوك برو ريتينا لان غداً سوف اشتريه لا اريد ان يصبح بي الحال مثل مستخدمين الايباد ٣

  5. اتمنى من الجميع ان يعلموا شي واحد عن ابل وهي انها شركه تخدع المستهلكين لاجهزتها فليس هناك فروق تذكر بين الاجهزه ، فلديك مثلاً الايفون ٤ والايفون ٥ فكلا الجهازين متشابهين في المواصفات كالسرعه والكاميره بالرغم من وجود الايفون ٤ اس بينهما وانت الحكم ..

    • iMosa3da

      في حال عدم وجود فروق تذكر بين الأجهزة، أستختار الأيفون 4S بدلاً من الأيفون 5 في حال عرض عليك الجهازان مجاناً؟!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *