الرئيسية » Apple » Apple ستطلق الايبود تاتش الجيل السادس هذه السنة؟

Apple ستطلق الايبود تاتش الجيل السادس هذه السنة؟

قليل من الأخبار هذه السنة تكلمت عن تحديث شركة Apple لمنتج الايبود تاتش في فصل الخريف القادم بجانب أجهزة الايفون والايباد الجديدة، لكن يبدو أن هذه التسريبات لوحدها تؤكد لنا نية الشركة في إطلاق تحديث للجهاز، فلقد تم ترسيب بعض محتويات الايبود تاتش الجيل السادس والتي تختلف عن تصميم الشكل الحالي منه.

iPod touch 6 flex cable leak

يقول موقع Letem Svetem Applem السلوفاكي أنه التقط صور لأول تسريبات الايبود تاتش القادم. الصور التي تم تسريبها تخص أشرطة مرنة يُدّعى أنها توصل أزرار التحكم وكتم الصوت الموجودة بالجزء الأعلى من الجهاز إلى اللوح الأم.

للأسف التسريبات لا تعطي الكثير من المعلومات بحيث يمكن معرفة ما هي التحديثات التي سيحملها الجيل السادس من الايبود تاتش، لكن من المتوقع أن يحمل هذا الجيل نفس التصميم القديم، لكن بمعالج A6 وذاكرة عشوائية 1 جيجابايت.

شهد الايبود تاتش الجيل الخامس تغيير جذري في تصميمه، هذا بالإضافة إلى تغيير حجم الشاشة إلى 4.0 إنش، وكذلك تمت إضافة ميزة شريط الـ Loop خلف الجهاز، وبالطبع، Apple توفر حاليًا الايبود تاتش بعدة ألوان.

في شهر مايو الخامس الماضي، قامت Apple بحركة غير متوقعة على الإطلاق، فلقد أطلقت فئة جديدة من الايبود تاتش الجيل الخامس بمساحة 16 جيجابايت، وبلا كاميرا خلفية وبلا شريط Loop، وبلا إمكانية اختيار الألوان وهذا مقابل 229 دولار، الحركة هذه تبين لاحقًا بأن الشركة لم توّد دعم الايبود تاتش الجيل الرابع نظرًا أنه لا يملك القدرات الكافية لنظام iSO 7.

على أي حال، يمكننا الانتظار الآن حتى نرى المزيد من الشائعات الخاصة بالايبود تاتش الجيل السادس، لكن على الأغلب لن نرى كثير من التفاصيل التي ستبين لنا المزيد عن الجهاز، لهذا المفاجئات والتغييرات سنراها رسميًا من Apple في مؤتمراتها وأحداثها القادمة في الأشهر القليلة المقبلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *