الرئيسية » Apple » آبل تبحث عن مدير للعمل على مميزات الجيل الجديد من الـApple TV

آبل تبحث عن مدير للعمل على مميزات الجيل الجديد من الـApple TV

إهتمام آبل بجهاز الـApple TV إزداد وبشكل كبير في الآونة الأخيرة، لا نعلم حتى الآن مدى التطوير الذي ستقدمه ابل على الجيل الجديد، ولكنها يبدو انها تسعى لتقديم مميزات جديدة، فالشركة حالياً تبحث عن مهندس “مدير” للعمل على مميزات الجيل الجديد من الـApple TV.

هذا ما جاء في طلب ابل:

فريق الـApple TV يبحث عن مدير هندسة من ذوي الخبرة للمساعدة في تقديم مميزات للجيل الجديد من Apple TV، عليك جلب الطاقة الإبداعية الخاصة بك، وإنضباطك الهندسي، وتساعدنا في تقديم تجربة جديدة للـApple TV,

واحد من أكثر المميزات المُنتظرة في الجيل الجديد من الجهاز هو إصدار أدوات تطوير تطبيقات الجهاز والتي تعني بوضوح إصدار “متجر تطبيقات” للجهاز، كل هذا قد يؤدي إلى إنتهاء منصات وأجهزة الألعاب المختلفة مثل Wii و البلاستيشن وXbox وغيره.

الشائعات الأخيرة تشير إلى ان الحدث المتعلق بالـApple TV قد يأتي في خريف هذا العام، ونأمل أن تصدر ابل نسخة جديدة كلياً مع إصدار أدوات التطوير الـSDK الخاصة بالمطورين.

شخصياً، أرى بأن مستقبل جهاز الـApple TV يبدو مشرقاً وللغاية بالرغم من الشكوك التي ظهرت عليه منذ أول إطلاق، ولكن خطوة ابل في إصدار أدوات تطوير سوف تغير بلا شك مستقبل منصات وأجهزة الألعاب التي لطالما سيطرت على السوق لسنوات عديدة.

شاركنا برأيك حول الموضوع في قسم التعليقات بالأسفل.

تعليق واحد

  1. اعتقد الاهتمام دا جا بعد ارتفاع مبيعاته

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *