الرئيسية » Apple » تحديث الـApple TV لدعم ربط الكيبورد عبر البلوتوث والمزيد

تحديث الـApple TV لدعم ربط الكيبورد عبر البلوتوث والمزيد

في أعقاب إصدار ابل نظام iOS 6.1 لكل من الآيفون والآيباد والآيبود تاتش، أصدرت ابل أيضاً تحديث نظامي جديد لجهاز الـApple TV لدعم ميزة ربط الجهاز بلوحة مفاتيح عبر البلوتوث وميزة الـ Up Next تماماً كما في الآيتونز “11”، بالإضافة إلى دعم أفضل للآيتونز في الآي كلاود.

مع ميزة الآيتونز في الآي كلاود، كل مشتريات المسويقى في اللآيتونز سوف تظهر تلقائياً على كافة أجهزة الـiOS، بحيث يمكن للمُستخدمين تحمل المشتريات السابقة من الآيتونز عبر هذه الميزة، ومع تحديث اليوم يمكن للمُستخدمين تفحص وتشغيل كل تلك المشتريات مباشرة من الآي كلاود وعلى جهاز الـApple TV.

بالإضافة إلى ذلك، تم إضافة دعم ميزة الـUp Next والتي ظهرت لأول مرة في الآيتونز 11، بحيث يمكن للمُستخدمين مشاهدة المقاطع الصوتية المقبلة عند تشغيل الموسيقى وإختيار ما يرغبون في تشغيله تلقائياً.

وبلا شك تم دعم إتصال لوحة المفاتيح عبر البلوتوث كما ترددت الشائعات مؤخراً، فمجرد الإتصال، يمكنك استخدام لوحة مفاتيح لاسلكية للتحكم بشكل كامل في جهاز الـ Apple TV وذلك بالطبع من دون إستخدام جهاز التحكم المُدرج كما أن مفاتيح الأسهم تعمل بشكل تام والعودة والتشغيل والإيقاف المؤقت ومفتاح الخرائط والقوائم وغيرها”

ما رأيك بهذا التحديث للـApple TV ؟

5 تعليقات

  1. هل تنصحون بتحديث الابل تي في ٢ للاصدار الجديد؟
    مع العلم انني حريص على الجلبريك للابل تي في، وانتظر صدوره منذ مده.

  2. يا أخ اكرم انا عندي ايباد3 و أريد التحديث ل ios6.1 ولاكن التحديث لا يظهر لي في الإعدادات ما الحل

  3. هل الربط بالبلوتوث يشمل جميع انواع الابل تي في

  4. اشوفهم حذفوا اللغة العربية من الخيارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *