الرئيسية » Android » Apple تتفاوض مع Samsung لإيقاف قضايا براءات الاختراع

Apple تتفاوض مع Samsung لإيقاف قضايا براءات الاختراع

تعمل شركتي Apple وSamsung على التفاوض والمناقشة بخصوص المشاكل التي تحدث بينهما تكرارًا في المحكمة، فهما يريدان إيجاد حلّ وسطي يستطيع أن يوقف قضايا براءات الاختراع المستقبلية بشكل يفيد الطرفين، وهذه هي المرة التي حقًا يتوقّع فيها أن تنتهي المشاكل بشكل جذري أو شبه جذري.

Apple and Samsung

وفقًا لـ Korea Times، النقاشات التي تدور بين Apple وSamsung هي لحل خلافات براءات الاختراع خارج المحكمة، والخبير فلوريان ميلر من FOSS Patents يقول أن حلّ ما سيتم التوصّل إليه قريبًا جدًا، فبرأيه:

الأمور قد تصل لنهايتها خلال هذا الصيف… اتفاقاتها مع Google تظهر أن إدارتها تتطلّع إلى استراتيجية تصون سمعتها مع طموحات ستيف جوبز في قيام حرب نووية…“.

يعتقد ميلر أنه لو دفعت شركة Samsung قيمة أضرار جميع الانتهاكات التي قامت بها، ستتمكّن هي وApple من الاستمرار مع بعضهما بشكل طبيعي بلا حاجة الدخول إلى المحكمة لمدة طويلة.

مؤخرًا استطاعت Apple التوصّل إلى حلول لمشاكل براءات الاختراع ضد Google، حتّى أنهما يعملان الآن على النظر في بعض شروط نظام براءات الاختراع، وهذا قد يحصل مع شركة Samsung، ولكن حتّى في المحاولات البعيدة عن المحكمة، مازالت Samsung تطلب صلاحيّات كثيرة، ومازالت تتحدّث على Apple من الخلف.

تبيّن في إحدى المستندات الخاصة بالقضية المستمرة بين Apple وSamsung، أن محامو الشركة الكورية نعتوا الأخرى الأمريكية بأنها كالفيتناميّين، وأن محاولات النقاش معها كالنقاش مع المجاهد، وهي من الأقوال الغريبة التي لم تسمع سابقًا من قبل الشركتين، علمًا أن كبار تنفيذيي Apple كرّسوا خمس أيام فقط لمحاولة التوصل إلى حلّ مع Samsung، ولكن، لا جدوى.

قد تتغاضى Apple عن كلام Samsung عنها، وقد تستمر في محاولة التوصل إلى حلّ بينها وبين Samsung… برأيك، هل من الممكن أن نرى حال Apple وGoogle مع Samsung؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *