الرئيسية » Apple » Apple Watch: تفاصيل جديدة حول عمر البطارية والتطبيقات والميزات

Apple Watch: تفاصيل جديدة حول عمر البطارية والتطبيقات والميزات

Apple-Watch-digital-crown-500x282

وفقاً لأحدث تقارير موقع 9to5Mac، فقد تمكنت أبل من تحسين عمر بطارية ساعتها الذكية Apple Watch لتدعم 5 ساعات من الاستخدام الثقيل للتطبيقات. وقبل حدث الاثنين، حصل الموقع على معلومات مثيرة وتفاصيل جديدة لم تكن معروفة سابقاً عبر مصادر حصلوا على تجربة عملية على هذه الساعة الجديدة.

وبهذا التحسن الجديد في عمر بطارية Apple Watch يمكننا الآن أن نضمن عمل الساعة لمدة يوم كامل من الاستخدام المُختلط بين الكثيف والخفيف. ومع ذلك، فقد أشار الموقع أن المستخدمين سوف يحتاجون رغم ذلك إلى شحن الساعة كل ليلة، وأن البطارية ليست قوية بما فيه الكفاية لتستمر ليوم ثاني دون إعادة شحنها.

وبالحديث عن البطارية، فإن أشار التقرير أيضاً بوجود وضع لحفظ الطاقة يُدعى Power Reserve Mode. وهذه الوضعية تقوم بخفض إضاءة الشاشة بشكل ملحوظ، وتقوم بإبطاء التواصل مع الايفون، وتضع الشاشة في وضع النوم بسرعة بعد خمولها، وعلى ما يبدو أن هذه الوضعية يمكن تفعيلها حتى إذا كانت البطارية مشحونة بشكل كامل.

apple-watch-1024x618

هذا ويمكن الوصول لهذه الوضعية من خلال Battery Life Glance، والذي تغير الألوان عند انخفاض طاقة البطارية. أما الميزات الأخرى فتشمل معدل ضربات القلب، وإحصائيات اللياقة البدنية، والنشاط، والساعة، والطقس، والإعدادات، والخرائط، والتقويم. كما ستمتلك الساعة أيضاً مركز إخطارات كامل.

والمثير أيضاً في التقرير أن الساعة يمكن إطفائها عن طريق الضغط باستمرار على زر الاتصال، كما أن الأوامر الصوتية يتم وصفها بـ ” Voice Control”، وليس “Siri”. هذا ومن المتوقع أن نرى كل هذه الأمور بالتفصيل عندما تُعلن أبل عن الساعة في حدث الاثنين المقبل 9 مارس.

 

تعليق واحد

  1. الشريف الحسني

    لو كانت هدية مع جهاز الايفون .. ممكن .. اما ٤٠٠ دولار .. بالعافيه عليكم وتقطعوها بعرق العافيه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *