الرئيسية » Apple » إطلاق Apple Watch في ربيع عام 2015 ؟

إطلاق Apple Watch في ربيع عام 2015 ؟

وأخيرًا الأخبار المشوقة قد عادت من جديد، خبر اليوم سيكون عن الساعة المنتظرة الـApple Watch، لذا إن كنت مُتحمسًا لإرتداء هذا المُنتج الجديد من Apple، اذن سيكون عليك الإنتظار على الأقل حتى نهاية شهر مارس من العام المقبل.

وكما يعلم الجميع فإن Apple قد كشفت عن الـ Apple Watch في حدث الايفون 6، وقد صرحت الشركة بشكل غامض بأن الإطلاق الرسمي للساعة سيكون في بداية عام 2015.

الآن لدى موقع 9to5Mac بعض التقارير والتي تشير إلى ان نائبة الرئيس التنفيذي لـ Apple والتي تُسمى Angela Ahrendts قد أخبرت بالفعل موظفي متاجر البيع بالتجزئة في رسالة فيديو بأن الـ Apple Watch قادمة في ربيع عام 2015 أي في حدود شهر مارس!

طبعًا بناءًا على ما جاء على لسان نائبة الرئيس التنفيذي، فإن الشركة تحاول الإستفادة من موسم العُطل الذي يسود في أمريكا، وكذلك السنة الجديدة في الصين، وكذلك بعض الأعياد، وبالتالي فإن الإطلاق سيكون في موعد تلك الأعياد أي في الربيع.

بما أن الحديث يدور في أمريكا، فإن الربيع في الولايات المتحدة الأمريكية يبدأ في 21 من مارس ويستمر حتى شهر يونيو “حزيران”، لذا شخصيًا أتوقع إطلاق الساعة في نهاية ذلك الشهر “مارس”.

Apple Watch Bands

في تفاصيل أخرى مثيرة للإهتمام ذُكرت في التقرير، فإن Apple تخطط لإعتماد إستراتيجية جديدة للساعة، وهذا ما ورد في التقرير:

في إحدى اللقاءات التي أجراها Tim Cook مؤخرًا، قد تم إخبار الموظفين على تمارين من شأنها أن تساعد الزبائن في تجربة الساعة الجديدة من الشركة، وكيفية التبديل بين الأحجام والأشكال. وكما يعلم الجميع فإن أجهزة Apple بما فيها الايفون والايباد وأجهزة الماك دائمًا ما يتم تجربتها من قبل المُستخدمين لذا فهي محمية من خلال أسلاك أمنية، لذا في إن الإهتمام في مسألة تجربة الزبائن بالساعة من شأنه أن يُحسن من المبيعات المستقبلية.

بعد أن قرأت هذا التقرير، الان أخبرنا في قسم التعليقات أدناه، هل تخطط لشراء الـ Apple Watch في حال تم إصدارها في ربيع عام 2015 ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *