الرئيسية » Apple » Apple لن تتخلى عن بيع الايفون 5

Apple لن تتخلى عن بيع الايفون 5

سابقًا في الأسابيع الماضية علمنا في شائعات متكررة أن شركة Apple سوف تتخلى عن بيع الايفون 5 وتستبدله بالايفون 5C، وبالطبع هذه الشائعات كانت سيئة وغير مرضية لكثير من زبائن الشركة، لكن اليوم شائعات أخرى بدلائل مقنعة تنفي الشائعات السابقة حيث أنها وجدت أن Apple مازالت تطلب قطع الايفون 5 من الشركات المصنعة.

iPhone 5 orders

وجد الموقع الألماني Flo’s Weblog أن شركة Vodafone الألمانية سوف تتخلى ولن تكمل بيع بعض موديلات الايفون بمجرد الإعلان عن الايفون 5S والايفون 5C رسميًا. حيث أن بعض بياناتها توضح أن الايفون 5 ذو مساحة تخزينية 32 و64 جيجا سوف يتم التخلي عنها في هذا الشهر.

هذه البيانات تشابه ما علمناه من بعض شركات الاتصالات الكندية التي أخبرت موظفيها أن نسخة الـ 32 و64 جيجابايت من الايفون 5 لن تستمر الشركة في بيعها بدءًا من يوم 28 سبتمبر، وهذا الموعد قريب من موعد طرح أجهزة الايفون الجديدة لعام 2013.

ما يتبين من هذه التقارير هو أن Apple سوف تتخلى عن نسختي الـ 32 والـ 64 من الايفون 5، لكنها لن تتخلى عن نسخة الـ 16 جيجابايت من الايفون 5، وهذا هو ما كان متوقع أن تفعله شركة Apple حيث أنها تقوم به كل سنة.

إذن، يبدو أن شركة Apple لن تتخلى عن الايفون 5 بالرغم من وجود الايفون 5C، فيبدو أنها تعلم تمامًا بأن بعض مستخدميها بالفعل يريدون هاتف ذو خامة أعلى تماسكًا وأفضل جودًا من الايفون 5C.

2 تعليقان

  1. بصراحة استغربت بخبر استبدال 5c ب 5 لانه يعتبر ما زال هاتف حديث

  2. اعتقد ان آبل سوف تستبدل 4S بآيفون 5C لتوحيد مقاس الشاشة و يصبح اسهل للمطورين.

    و لهذا يبدو ان شاشة آيفون ٥ ستكون نفس شاشة 5S

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *