الرئيسية » Apple » تيم كوك يلمّح إلى ايفون بشاشة كبيرة؟

تيم كوك يلمّح إلى ايفون بشاشة كبيرة؟

وأخيرًا، حصلت شركة China Mobile والتي تملك ما يزيد عن 760 مليون مشترك على أجهزة الايفون، ففي الأمس، تم إطلاق الايفون 5s والايفون 5c في جميع متاجرها والتي تقدّر بـ 3000 متجر، الازدحام العالي على الايفون مؤشّر خيّر، فحتّى تيم كوك المدير التنفيذي لـ Apple كان فرحًا جدًا بأحداث الأمس، ولكنّه لم يسلم من التساؤلات المحرجة عن الشاشة الكبيرة!

Tim Cook in China 2

تيم كوك بينما كان يوقّع على بعض من علب الايفون التي تم بيعها للزبائن، سئل عن أحد أكثر الأشياء إحراجًا، وهي عن منتجات الشركة المستقبليّة، فلقد سئل عن ما كان الايفون المقبل سيكون بشاشة أكبر وما إن كان سيحمل شاشة مرنة… جواب تيم كوك كان كالتالي:

نحن بعادتنا لا نتحدّث عن الأشياء المستقبليّة… حاليًا نحن نعمل على أشياء رائعة ولكنّنا نريدها أن تبقى سرًا. بهذا الشكل ستكون أسعد بكثير عندما تراها.

الشائعات الكثيرة والمتكرّرة تقول أن شركة Apple بالفعل تعمل على ايفون بشاشة أكبر يمكن أن يكون مقاسها ما بين 4.7 إلى 5.5 إنش، وقد تطلق نسختين من الايفون واحد بشاشة أكبر وآخر بشاشة أكبر بكثير، وبلا شك هذه الخطوة ستكون للحاق بالأحجام الضخمة التي تطلقها الشراء المنافسة كـ Samsung وHTC وغيرها…

قال تيم كوك سابقًا في مقابلة AllThingsD D11 أن شركة Apple لا مانع عندها من إطلاق ايفون بشاشة أكبر، ولكن أشار إلى أن الشاشة الأكبر ستكون على حساب عوامل أخرى، بالطبع ما يقصده هو الحجم الكبير للجهاز والذي سيؤثر على استخدامه بيد واحدة بشكل سهل، وهذا يؤكد أن شركة Apple إن كانت تفكّر بإطلاق ايفون بشاشة كبيرة، هي ستكون قد تخلت من جميع مشاكلها.

ما هي الأشياء الرائعة التي وعدنا بها تيم كوك؟ هل تتوقّع أنها بالفعل الشاشة الأكبر، أم تقنيات جديدة كليًا كـ Touch ID؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. الحمد لللللللهههههههه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *