الرئيسية » Apple » Apple تعمل على جهاز محمول جديد مجهول الهوية

Apple تعمل على جهاز محمول جديد مجهول الهوية

في تقرير لـ AppleInsider، ذُكر أن شركة Apple تحصل على بعض المحتويات رخيصة السعر من شركائها حيث أنها تطور محول كهربائي جديد بقدرة 17 واط لجهاز محمول جديد غير معروف بعد، وكما هو معروف محولات الطاقة التي تستعملها أجهزة الأيباد تصل كأعلى حد لـ 12 واط من القدرة، وهذا يلمّح إلى عمل شركة Apple على جهاز محمول جديد قد نراه قريبًا.

iPad 13 inch 2

محول الكهرباء ذو قدرة 17 واط سيكون أقوى بكثير من الذي يملك قدرة 12 واط، لكن بنفس الوقت هو أقل بكثير من محولات الكهرباء الخاصة بأجهزة الـ MacBook Air والتي هي بقدرة 45 واط، يشير إلى أن Apple تعمل على ايباد كبير الحجم؟

قبل أشهر قليلة، علمنا من شائعات ذُكر أنها مقربة من شركة Apple أن الشركة حاليًا تعمل على جهازين، الأول هو ايفون كبير بشاشة ذات مقاس 5.7 إنش، والثاني هو جهاز ايباد ذو شاشة بمقاس 13 إنش. إن كانت هذه الشائعات صحيحة، فالمنتج الذي تحضّر له Apple هو بكل تأكيد جهاز ايباد بشاشة 13 إنش!

قد يتساءل البعض لماذا Apple ستضع محول طاقة أكبر في الايباد ذو شاشة 13 إنش، ذلك لأن شركة Apple تزيد من سعة البطارية كلما زادت دقة الشاشة الخاصة بالجهاز، فالايفون يملك بطارية بسعة 1500 ميلي أمبير، والايباد ميني تقريبا 4500 ميلي أمبير، والايباد ريتنا تقريبًا 11000 ميلي أمبير، وبما أن Apple قد تضع شاشة أعلى دقة وبطارية أكبر بالسعة في الايباد ذو شاشة 13 إنش، فإذًا البطارية يجب أن تكون أكبر، والمناسب هو 17 واط.

بالرغم من أن الايباد ذو شاشة 13 إنش يبدو مناسبًا جدًا ليملك محول كهربائي بقدرة 17 واط، إلّا أنه من غير المحتمل أن تطلق Apple نسخة كبيرة من الايباد، لهذا من المتوقع أن يكون هذا المحول من نصيب جهاز آخر غير معروف.

برأيك ما هو هذا الجهاز الخفي؟ هل هو ايباد جديد أم شيء آخر؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

12 تعليق

  1. عمل شركة Apple على جهاز محمول غير جديد قد نراه قريبًا.

    قصدك جديد

    واتمنى ذلك من كل قلبي

  2. ممكن جهاز فابليت

  3. سمعت تقارير سابقة ان ابل تعمل على جهاز جديد يستخدم كماك بوك على نظام os ويمكن فصل الشاشة عنه ليعمل كايباد على نظام ios

  4. اتمنى انه ايفون 5.7

  5. اتوقع الايباد ٥
    لان المواصفات بتكون عالية و
    الشحن للايباد يعتبرى بطي
    فالمعهود اجهزة ابل تشحن بسرعه
    فابل تريد تعديل هذا الشي

  6. الجهاز الخفي:
    – سماعات آبل.
    – تلفزيون آبل الذكي 🙂

  7. اعتقد انه ماك بوك إذا صحت الشائعات

  8. يمكن أيفون 6 أو أيباد 5 المهم جهاز جديد ✨✨✨

  9. اتوقع ان آبل سوف تقوم بعمل اجهزه وليس جهاز واحد ومنها الايباد 5 لحل مشاكل عيوبه : وسوف يكون الجهاز الخفي من ضمن هذه الاجهزه التي تعمل عليها : واحتمال ان هذا الخفي لن يكون ايفون او ايباد : والله اعلم : لكن سوف ننتظر هذه المفاجاه

  10. يمكن أيفون 6 أو أيباد 5

  11. اتوقع شيء متعدد الللمس
    مثال: فأرة : تراك باد
    اتوقع ^-^

  12. يمكن ايباد يتصل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *