الرئيسية » Apple » Apple تعلن رسميًا عن مؤتمر الايباد في 16 أكتوبر

Apple تعلن رسميًا عن مؤتمر الايباد في 16 أكتوبر

بعد إنتظر طويل، وكم هائل من الشائعات، ها هي شركة Apple تُعلن رسميًا عن حدث في الـ 16 من أكتوبر المقبل يوم الخميس القادم وذلك في صالة الـ Town Hall، هذا ومن المتوقع أن تكشف Apple في هذا المؤتمر عن أجهزة ايباد جديدة وأجهزة ماك جديد بلإضافة إلى الإطلاق الرسمي لنظام OS X Yosemite والعديد من المفآجات الأخرى.

Apple ستعقد هذا المؤتمر في صالة الـ Town Hall في مقر الشركة في كوبرتينو، هذا ومن غير الواضح إن كانت Apple ستقدم بث مباشر لمؤتمرها كما قامت بالمؤتمر الاخير للايفون، لكن بكل الأحوال سنكون معكم بتغطية حية ومباشرة للمؤتمر كما عودناكم.

من الملاحظ بأن Apple إستعملت جملة “it’s been way too long” والتي تقصد فيها بأنه “مضى الكثير من الوقت”، ويبدو لي بأن هذه الجملة غامضة نوعًا ما، فلم يمضى كثير من الوقت فعلًا  لأن Apple عقدت المؤتمر الاخير لها منذ أقل من شهر تقريبًا.

apple_oct_2014_invite_large

من المتوقع جدًا، أن تكشف Apple في هذا المؤتمر عن الجيل الثاني من الايباد Air وربما نسخة جديدة من الايباد ميني، وبالتأكيد سيتم تحديث أجهزة الـ iMac، على الأقل نسخة الـ 27 بوصة والتي ستحمل شاشة ريتينا، وبكل تأكيد لا ننسى بأن OS X Yosemite سيرى النور  في ذلك اليوم أيضًا، وشائعة أخرى تتحدث عن تحديث قادم لأجهزة الـ Mac Mini.

شاركنا بتوقعاتك حول هذا المؤتمر في قسم التعليقات بالأسفل…

 

 

2 تعليقان

  1. وش اخبار ماك بوك برو ؟ ، هل في اي شيئ جديد عنه ؟

  2. المقصود بعبارة ابل انه في اجهزة لم يصدر لها تحديث مثل الايبود بانواعه و جهاز ابل تي في

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *