الرئيسية » Apple » آبل ستعلن عن أرباح الربع الأول من 2013 يوم 23 يناير

آبل ستعلن عن أرباح الربع الأول من 2013 يوم 23 يناير

في كل ربع من أرباع السنة، تعلن آبل عن أرباحها ونتائجها ودائماً ما تأتي تلك النتائج مُبهرة ومفاجأة لكل التوقعات من الخبراء، وفي الربع الأول من عام 2013 ستكون معظم النتائج والأرباح مُتعلقة بالآيفون 5 والذي حقق مبيعات عدوانية أكثر من أي آيفون آخر، أما موعد الكشف عن تلك الأرباح فستكون يوم الأربعاء الموافق 23 يناير من العام الحالي.

بالطبع كل الحديث سيكون عن الآيفون 5 والذي في مُنتصف ديسمبر الماضي تم إطلاقه في 33 دولة أخرى بما فيها الصين، نعم إنها الصين! والذي تجاوزت المبيعات فيها في عطلة الأسبوع الأولى ما يقارب الـ 2 مليون. إذن يمكننا أن نقول بأن الآيفون 5 أصبح متوفر في 50 دولة ويجب أن نتذكر بأن نهاية أول أسبوع من إطلاق الجهاز حققت مبيعات 5 مليون!

وكنوع من التذكير، فإن آبل باعت في الربع الأخير من 2012 ما يقارب 26.9 آيفون و 14 مليون آيباد مع أرباح 36 مليار دولار، هذا ومن المتوقع أن تصل الإيرادات في الربع الأول من 2013 إلى ما يقارب 52 مليار دولار.

لا أستبعد أن تكون النتائج القادمة هي الأكبر في تاريخ آبل في ظل إطلاق الآيباد ميني و الآيفون، دعونا ننتظر ونرى مفاجئات آبل التي لا تنتهي!

3 تعليقات

  1. لو يصدر الفايف اس راح نحصل نتائج مروعة

  2. أستاذ أحمد خان

    كله دعم للاقتصاد الأمريكي لدعم الاقتصاد الإسرائيلي لدعم الحركة الماسونية لتهيئة العالم للحكم الجديد حكم المسيح الدجال اسأل الله ان يقينا شر فتنته وو
    جميع المسلمين

  3. ومازالت بعید کل البعد عن مبیعات جلکسی اس 3
    و یوجد احتمال کبیر بأن مبيعات اس 3وصلت الي 40ميليون

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *