الرئيسية » Apple » Apple تقبل استبدال الايفون المعطّل بالماء

Apple تقبل استبدال الايفون المعطّل بالماء

فقط في فترة الأعياد المقبلة، شركة Apple ستفك بعضًا من قيودها بخصوص سياسات استبدال أجهزة الايفون. الشركة حاليًا معروفة بأنها ترفض أي طلب يتعلّق باستبدال الايفون المعطّل بالماء، وهذا يجعل المستخدمين يرجعون إلى حلول أصعب عندما يوضعوا في هذا الموقف. أما لفترة محدودة، شركة Apple لن تمانع استبدال الايفون المعطّل بالماء بايفون جديد كليًا.

Apple Logo 5

وفقًا لتقرير من موقع 9to5mac، هذه التغييرات التي تتعلّق باستبدال الايفون المعطّل بالماء بايفون جديد ستشمل جميع المتاجر التي توفّر هذه الخدمة سابقًا، أي خدمة استبدال الايفون. وبالنسبة للسعر، فهذا يعتمد على حالة الايفون وما إن كنت تملك خدمة AppleCare +.

بالنسبة لجميع من يملك أجهزة قديمة أو معطّلة، يمكنه الآن استبدال جهازه القديم المعطّل بجهاز حديث جديد، أي من الايفون 3GS معطّل إلى الايفون 5s، بالطبع هذا سيكلّف بعضًا من الأموال نظرًا لفرق السعر بين الجهازين، ولكن إن كان المستخدم يملك خدمة AppleCare + فبلا شك هو سيحصل على خصومات أو حتّى استبدال مجاني.

التعديلات الجديدة هي فقط لفترة محدودة، وهي تمّت على برنامج إعادة استخدام وإعادة تدوير الايفون، والذي أطلقته شركة Apple قبل بضعة أشهر من الآن.

حاليًا، خدمات الاستبدال غير متوفّرة إلّا في الولايات المتّحدة والمملكة المتّحدة، وهذه السياسات الجديدة ستطبّق عليها فورًا، وبالنسبة للدول العربية، لا يوجد بالأصل متجر لشركة Apple.

ما رأيك بالساست الجديدة لشركة Apple بالنسبة لخدمات استبدال أجهزة الايفون المعطّلة بالماء،

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *