الرئيسية » Apple » أبل لا تنوى على وضع Siri في أجهزتها القديمة

أبل لا تنوى على وضع Siri في أجهزتها القديمة

سيرى Siri حديث العصر هذه الايام وكما اسميها خدمة اصحاب العقول الاصطناعيه لانها تجعل منك اله وتتحكم هى بك و تجبرك على التحكم بها و الانبهار بها ، وفي الآونة الأخيرة خرجت اخبار تشير إلى انها تعمل على الاجهزه القديمه من الهاكرز مثل الايفون ٤ و ٣جى اس و الايبود تاتش ٤ وحتى آبل قامت بتجربتها على الايفون ٤ .

لقد تم اعلان منذ ايام ان ابل تجرب الخدمه على الايفون ٤ ولكن، احد عملاء ابل قم بارسال رساله الى قسم الاقتراحات الى ابل سائلا لماذا لا تقومون بوضع خدمه سيرى على الاجهزه الايفون ٤ و الايبود تاتش ٤  و تم الرد عليه بالاتى : ‘‘ ليس لدينا اى خطه لوضعها على الاجهزه القديمة ’’ .

وهذا نص الرساله التى وردت من ابل :

وطبعا كما نعلم ان الهاكرز قامو بتشغيلها على الاجهزه القديمه وهذا من الواضح انه امر سهل على ابل ان تعلمه ولكن ابل شركه صارمه اذا قررت عدم تشغيلها فاهذا ما سيتم لانها ميزه الايفون ٤ اس لن تكون لغيره و هذا ما ذكرنا أسبابه سابقاً هنـــــا .

هل ترى أن هذا الموضوع مفيد ؟ إذا وجدتة مفيد نتمنى أن تضغط على 1+ للتوصية في جوجل  أو عن طريق النشر في تويتر أو إعجاب في الفيسبوك .

4 تعليقات

  1. اذا ابل ماتنوي تنزلها
    الهكرز عندهم النيه ينزلونها 

  2. اذا ابل ماتنوي تنزلها
    الهكرز عندهم النيه ينزلونها 

  3. يلا يا هاكرز اعتبروها تحدي ولا تنزلون دمكعت الايفون 4 هههههههه
    مع الجلبريك الغير مقيد نبي نشوف من اول سورس يستقبل هذي المزيه و غنشاء الله تكون مجانية و يا ليت تشغل العربية و نخليه تستخدم مصطلحات اسلاميه هههه من اول هاكرز عربي يدخل سيري في الإسلام ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *