الرئيسية » appstore » ملحمة المدافعون العرب بإنتظارك – حملها الآن!

ملحمة المدافعون العرب بإنتظارك – حملها الآن!

كثيرة هي التطبيقات العربية في متجر الـ App Store، أغلبها تأتي بأفكار تقليدية موجودة بالفعل، والقليل منها ما يحمل فكرة جديدة تستحوذ على عقل المُستخدم العربي، والألعاب العربية غالبًا ما تفتقر إلى الإبداع والتميز وحتى أن عددها قليل لا تُقارن مع نظيرتها الأجنبية، لكن اليوم لدينا لعبة عربية جديدة  مميزة تستحق عناء التجربة، إنها اللعبة الإستراتيجية “المدافعون العرب”.

IMG_1615

المدافعون العرب – هي لعبة إستراتيجية جديدة ظهرت منذ فترة في متجر الـ App Store، تحمل الكثير من المزايا التي تجعلها تنافس وبقوة أهم التطبيقات الأجنبية التي تحمل نفس فكرتها.

ماذا يميز لعبة المدافعون العرب عن غيرها من الألعاب؟ حسنًا، الرسوميات الرائعة والواقعية والمؤثرات المذهلة وسهولة التحكم واللعب في غاية السلاسة كلها تتميز بها لعبة المدافعون العرب الجديدة كليًا.

IMG_1614

الجميل في هذه اللعبة أنها تُحاكي الواقع، وفكرتها جميلة وكل ما عليك هو حماية البلاد من الوحوش الخطرة التي تهددك بإستمرار دون توقف. أمامك خارطة الوطن العربي، عليك توحيد كافة أجزائه لمقاومة الإحتلال وعزو الشياطين لتدخل ملحمة لا تفوت على الإطلاق!

لديك في خريطة الوطن العربي سبع دول عربية مرتبة من الأسهل إلى الأصعب، عليك الدفاع عن كل واحدة بكل ما لديك من قوة، ولا تنسى إستعمال تطويرات الأسلحة  مثل (زيادة سرعة الإطلاق، زيادة طاقة التدمير، تحسين قوة التفجير، وغيرها…)، ولا تنسى تطوير جدار المدينة الذي يتعرض للهجمات دون توقف.

طريقة اللعب جدًا سهلة، كل ما عليك هو الدفاع ولا شيء غيره، فأنت مُعرض للتهديد والهجوم من قبل الأعداء. وفي هذه النقطة يجب أن يكون لديك التكتيكات المناسبة للدفاع عن بلادك وخصوصًا ضد زعماء الوحوش الذين يملكون قدرات خاصة تميزهم عن غيرهم من الجيوش، إذن عليك أن تكون حذّر!

IMG_1613

أهم ميزات اللعبة:

  • تأثيرات رسوم حركية وبصرية رائعة ، نماذج 3D عالية الجودة مما يجعل صور الوحوش حية و ومؤثرات ديناميكية وحية مبهرة .
  • تعطيك شعوراً جديداً من الشاشة، وتستغل كل إمكانيات الشاشة لتبدو الرسوميات بأفضل شكل لها.
  • مشاهد مميزة لسبع دول مختلفة، منها بعض الآثار التاريخية الموضوعة على الخارطة لكل من هذه الدول، والوحوش بانتظارك لقهرهم.
  • اللعبة تضم تسع جيوش فريدة من نوعها من جيوش الوحوش، الهياكل العظمية و الغوليم التي اعتدنا عليها، فضلاً عن اثنين من زعماء الوحوش الغامضون الذي مازالوا بانتظارك لاكتشافهم.
  • هناك معدات قوية لمساعدتك في الحصار.
  • اللعبة تقدم للاعبين 13 صورة جديدة من الأبراج السحرية لاستخدامها، منها ثلاثة أبراج سحرية سوف تساعدك أكثر وبشكل فعال في مقاومة غزو الشياطين.
  • العشرات من الإنجازات المختلفة بانتظارك لجمعها.

اللعبة حاليًا في نسختها الأولى، وقريبًا ستحظى بنسخة جديدة لتضيف مزيدًا من التحسين والإمكانيات، فضلًا عن التصميم الجديد الذي ستملكه اللعبة قريبًا، والكثير الكثير من التطويرات الرائعة.

المدافعون العرب ستكون بلا شك ملاذ لك من وقت الفراغ، إستمتع بوقتك وطور أفكارك وإستراتيجاتك وحاول الدفاع قدر الإمكان، ولا تنسى التطويرات المتوفرة التي ستساعدك كثيرًا لتضمن حريتك وقوتك للقتال.

اللعبة حاليًا متاحة بشكل مجاني، ندعوك إلى المسارعة في تحميلها والإستمتاع بالمدافعون العرب مع رسومياتها الرائعة الواقعية، إستعمال الرابط التالي للتحميل وإستغل فرصة تحميلها مجانًا، علمًا بأنها متاحة لكل من الآيفون والآيباد والآيبود تاتش.

 
ArabDefender
 
ArabDefender
 
App Store

 

بعد تحميل اللعبة وتجربتها أخبرنا عن رأيك وأفكارك بها في قسم التعليقات بالأسفل.

3 تعليقات

  1. صراحة لعبة جميلة

  2. هذه اللعبة تشبه تماماً لعبة Defender II
    وهي لعبة مجانية على الـ AppStore

  3. والله انا حملتها جميلة جدا وتدعك تدمنها بشكل غريب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *