الرئيسية » cydia » أداة AssistantLove تضيف العديد من المهام إلى سيري

أداة AssistantLove تضيف العديد من المهام إلى سيري

AssistantLove هي أداة جديدة في السيديا تتيح لك إضافة المزيد من الخيارات والوظائف إلى سيري في الآيفون 4S، حيث تتيح لك إستخدام والتحكم بتطبيقات مثل Spotify وتطبيقات الـ GPS وإطلاق التطبيقات وتشغيل أو تعطيل الإعدادات وغيرها.

مع هذه الأداة سوف يكون بإمكانك تشغيل المقاطع الصوتية من تطبيق Spotify الذي يعد الأشهر في وظيفته، بحيث لن تكون سيري مقتصرة على تشغيل المقاطع الصوتية من تطبيق الموسيقى، فقط كل ما عليك هو تثبيت هذا التطبيق للإستفادة من هذه الميزة.

بالإضافة إلى الوظيفة السابقة، مع هذه الأداة  يمكنك إستخدام تطبيقات تحديد الموقع GPS بواسطة سيري، والتطبيقات المدعومة حالياً لهذه الميزة هي TomTom و Waze, MotionX-GPS و Navigon وغيرها، وقال المطور أيضاً بأن الأداة بإمكانها إطلاق التطبيقات بطريقة جديدة، فمثلاً عندما يكون إسم أحد التطبيقات صعب نوعاً ما يمكنك إختيار الإسم الذي ترغب به لإطلاق التطبيق من سيري.

بالإضافة إلى الوظائف السابقة، هذه الأداة يمكنك تعطيل وتشغيل الإعدادات مثل الواي فاي والبلوتوث والتحكم بالفلاش والصوت وغيرها، لمعرفة المزيد عن هذه الأداة شاهد الفيديو التالي:

إن كنت ترغب في تجربة AssistantLove التي تضيف العديد من المهام إلى سيري، فهي متوفرة في السيديا بسعر مرتفع قليلاً 1.99$، لا تنسى أن تخبرنا عن رأيك بوظيفة هذه الأداة.

 

4 تعليقات

  1. السلام عليكم
    لقد بحثت في سيديا عن الاداه ولكن لم اجدها

  2. شكرا لكم

    ديف تيم

  3. طيب هل اركبها ع الايفون 4 مع العلم ان سيري تعمل عندي ع السيرفر الروسي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *