الرئيسية » cydia » أداة Atom للحصول على اختصارات التطبيقات كالأندرويد من شاشة القفل

أداة Atom للحصول على اختصارات التطبيقات كالأندرويد من شاشة القفل

لا يُمكننا أن ننكر بأن شاشة القفل تُعد من أهم أجزاء نظام iOS ولكن للأسف حتى الآن لم نرى تغيير جذري فيها من قبل آبل، كلها مزايا تقليدية، ولكن نظام الآندرويد وخصوصًا شاشة القفل فيه تحمل بعض الخصائص المثيرة للإهتمام، والأداة القادمة قريبًا إلى السيديا ستوفر أحد تلك المميزات إلى مستخدمي الآيفون والآيباد والآيبود تاتش.

atom-02

Atom هي أداة سيديا جديدة قادمة قريبًا إلى السيديا تجلب إلى شاشة القفل شريط إختصارات متحرك رائع وجميل، هناك ست تطبيق يمكنك تحديدها لتظهر على شاشة القفل كإختصارات، وطريقة الإستعمال جدًا أنيقة، فكل ما عليك هو تحريك زر صغير على التطبيق الذي تود فتحه بطريقة جميلة جدًا، وفي حال كنت ترغب في فتح القفل كل ما عليك هو تحريك الزر إلى أيقونة فتح القفل في وسط الشاشة.

في الواقع، هناك الكثير والكثير من أدوات السيديا التي تتيح لك فتح التطبيقات مباشرة من شاشة القفل، ولكن أداة Atom هي الوحيدة التي توفر شكل وطريقة جديدة مميزة لفتح تلك التطبيقات، الفكرة مقتبسة من نظام الآندرويد، وشخصيًا متحمس جدًا لتجربتها على الآيفون.

كما تُشاهد من الصور، فإن هذه الأداة تقوم بإستبدال كامل لشريط فتح القفل، بزر بسيط مع عدد من الإختصارات، ذلك الزر البسيط يقع في أسفل شاشة القفل تمامًا في الوسط، وهذا سيسهل تحريكه لأي جهة تُريد.

شاهد الفيديو التالي:

الأداة سوف تأتي بإعدادات بسيطة مباشرة من تطبيق الإعدادات، سوف تجد ست خيارات في قسم Position لتحديد التطبيقات التي تود أن تظهر على شاشة القفل، فهناك عدة أماكن، كل ما عليك هو إختيار التطبيق المناسب لذلك المكان.

بالطبع، لن تواجه أي صعوبة في تحديد التطبيقات، ولكن هناك قاعدة يجب عليك أن تلتزم بها، وهي أنه عليك ملئ كل الإختصارات بتطبيقات، وهذا يعني عدم وجود إمكانية لإدراج إختصارات فارغة.

الأداة ستكون متوفرة الأسبوع القادم في سورس BigBoss، لا يوجد أي معلومات عن السعر، ولكن بالطبع فور إتاحتها سيتم إخبارك فورًا في تحديث جديد ستجده في المدونة.

5 تعليقات

  1. iphone 4g شركة الاتصالات Telenor السويد IMEI 012838005557227

  2. ممكن سورس الاداه

  3. السورس هوة big boss

  4. نزلت الاداة والجهاز عليه برنامج قفل وما صرت اقدر ادخل الجهاز وسبب هو الاداه ما الطريقة

    • عاجل لا استطيع فتح القفل بواسطة الاداة atom والان الجهاز لا استطيع استخدامة ماذا افعل حاولت سحب الايقونة بجميع الاتجاهات ولن يفنح النجدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *