الرئيسية » Apple » AU Optronics بدأت تصنيع ألواح الريتنا للأيباد ميني 2

AU Optronics بدأت تصنيع ألواح الريتنا للأيباد ميني 2

قبل عدة أيام، شائعات عدة من أكثر من مصدر قالت أن شركة AU Optronics بدأت بالعمل على تصنيع شاشات الجيل القادم من الأيباد ميني. ووفقًا لشائعات تايوانية المصدر، يقال أن هذه الشركة بدأت بالفعل بالتصنيع الكامل لشاشات 2048 × 1536، بكثافة 324 بكسل لكل إنش، للأيباد ميني.

في حال كنت لا تعلم، شركة AU Optronics هي شركة تقوم بتصنيع شاشات بعض أجهزة أبل، آخرها الأيباد ميني، بالطبع الشركة بذاتها لا تستطيع تلبية جميع الطلبات، لهذا توجد شركة LG Display تقوم بتصنيع الشاشة أيضًا.

في تقارير جديدة من موقع DigiTimes، عدد قطع ألواح شاشات الأيباد ميني وصل منذ شهر يناير 2013 لأكثر من 5 مليون، 1.5 مليون من ذلك قامت شركة AU Optronics بتصنيعه، و3.6 مليون من شركة LG Display.

في الأمس، انتشرت عدة صور لهيكل الأيباد ميني 2، حيث ظهر الجهاز بنفس التصميم القديم، بنفس الألوان، ومع هذه الشائعات الجديدة، يبدو أن الإنتاج والتصنيع والاهتمام بالجيل القادم من الأيباد قد بدأ بالفعل.

ما رأيك في هذا؟ أترى أن أبل ستطلق النسخ الجديدة من الأيباد ميني 2 قريبًا أم في نهاية سنة 2013؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. منذ ان ظهر الايباد ميني وانا حاط عيني عليه وناوي لي على واحد، نظرا لتناسب حجم الشاشه مع طبيعة عملي، وحاجتي لبرامج ومتصفح iOS فأجهزة التابليت الـ ٧ انش لاندرويد لاتفي بالغرض وغير عمليه، لكن انصدمت بأبل في عدم توفيرها لشاشة الريتنا :/ وكأننا نعيش زمن ٢٠٠٩ وسهولة خداع الزبون بشراء منتج ناقص المواصفات وتوفير هذه المواصفات بالجيل القادم بعد سنه كقوة الكميرات ودعم الشبكات، فنحن في زمن ٢٠١٣ الان والزبون مثقف ويعلم سياسة تسويق ابل، فرغم حاجتي الماسه لهذا الجهاز الا انني أجلت شرائه لحين تحترم ابل زبائنها وان لاتستهتر بعقولهم، فمتى ماصدر الجهاز بشاشة ريتنا سأكون في اول الصف لاقتنائه 🙂

    • انا كان تفكيري مثلك بالظبط يا خالد. وكانك قلت اللي في نفسي.
      ولكن كان هناك ناس تفتقر لجهاز بذا الحجم فأكيد أشترته بدون تردد. ولا همها شاشة ريتنا ام عادية.
      وانا برضه بفكر بشراء الايباد ميني الجديد.
      واعتقد ان اطلاقه سيكون بنصف هذه السنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *