الرئيسية » appstore » تطبيق Audiko يتيح لك إنشاء نغمات الرنين على جهاز الايفون الخاص بك

تطبيق Audiko يتيح لك إنشاء نغمات الرنين على جهاز الايفون الخاص بك

شخصيًا لقد استخدمت نفس نغمة الرنين لمدة عامين تقريباً من الآن، على الرغم من أنها جميلة و تعجبني لكن اصابني الملل منها و ما يمنعني عن تغييرها هو انني كسول جداً لعمل نغمة رنين على اختياري الخاص.

تطبيق Audiko هو المنشئ لنغمات الرنين التي تمكنك من اتخاذ المسارات الخاصة بك الموجودة ضمن مكتبتك الموسيقية على جهاز الايفون الخاص بك حتى و ان  لم يكن لديك فبأمكانك من خلاله تحميل الموسيقى من على شبكة الإنترنت. و يمكنك استخدام الأغاني المفضلة لديك، وحتى موسيقى الأفلام، أو حتى صوت الشخير لأحد أصدقائك.

التطبيق سهل الاستخدام للغاية حيث يسمح لك لتحرير مقاطع من مكتبة الموسيقى الخاصة بك ايتيونز وذلك لانشاء منها النغمات التي هي ستكون 30 ثانية أو أقل.

كل ما عليك فعله هو اختيار الرنة التي ترغب في استخدامها والاستفادة من زر “تحميل”  سيتم تخزين الملفات عبر الانترنت بحيث يمكنك نقلها من خلال برنامج من الكمبيوتر واستخدامها كنغمة رنين.

 Audiko-1

تم تحديث التطبيق مؤخرا ليشتمل على شريط البحث، وهو أمر حيوي لإيجاد النغمات التي تريدها. وكتجربة لقد بحثنا عن “حرب النجوم” وجدنا المئات من المقاطع الصوتية التي يمكن استخدامها على حد سواء كنغمة رنين او لتنبيهات الرسائل النصية.

الشيء الوحيد الخطأ في هذا التطبيق هو أنه لا يتضمن تعليمات واضحة عن كيفية الحصول على النغمة الجديدة على الايفون الخاص بك.

حيث يجب على المستخدمين الذهاب الى الانترنت من جهاز كمبيوتر، و تحميل المقطع الصوتي جديد و نقله الى ايتيونز، وتحويل الملف إلى نغمة رنين، وربط الايفون الخاص بهم، ومزامنة الصوت الجديد على أجهزتهم.

تطبيق Audiko مدفوع و سعره 0.99$ يمكنكم شراؤه و تحميله من متجر التطبيقات من هنا !

تعليق واحد

  1. ZEDGE افضل منه ومجاني وفيه نغمات عربية كثيرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *