الرئيسية » Apple » قفل يفتح عن طريق الايفون من Yves Behar’s

قفل يفتح عن طريق الايفون من Yves Behar’s

في سابقة من نوعهـا قامت شركة Yves Behar’s وهي شركة متخصصة في صنع الأقفال. قامت بصنع قفل مميز لباب المنزل يمكنك فتحه من خلال تطبيق مثبت على هاتف أيفون. وهذا طبعا بشراكة مع شركة Apple. القفل الآن أصبح متاحًا في متاجر أبل في الولايات المتحدة الأمريكية.

10755-3103-LockOnDoor_HandCompR41-F-l

قفل August Smart Lock أصبح متاحا يوم الثلاثاء حصريا في متاجر أبل، بمبلغ 249.99 دولار. شركة Yves Behar’s صرحت أنها قامت بشراكة مع Apple وهي تعتبرهـا شراكة متميزة “لأن Apple ملتزمة بصنع منتجات عالمية، وتوفر للمستخدم تجربة رائعة داخل متاجرهـا”.  قفل August Smart Lock كان متاحا للطلب عبر المتجر الإلكتروني منذ ماي 2013 بتخفيض 199 دولار.

القفل يعمل بشكل رائع مع أجهزة الأيفون، فيمكن فتح وغلق القفل من خلال تطبيق مثبت على أيفونك، دون الحاجة ليكون الهاتف متصلا بالأنترنيت مثلا، فقط من خلال البلوثوت. كمـا يمكن للمستخدمين تبادل المفاتيح الإفتراضية مع أفراد عائلاتهم.

10755-3102-new-l

القفل يحتوي زرا رقميا ذو  عدة استعمالات، فيمكنك استخدامه لضبط القفل ليعمل فقط في أيام محددة او ساعات محددة. الفقل مصنوع من المعدن ويعمل بأربع بطاريات AA تدوم لمدة 6 أشهر، والقفل يفتح ويقفل بشكل هادئ دون سماع صوت فهو ليس كالأقفال العادية. وفي حالة كان هاتفك منطفئ مثلا أو كان لا يعمل أو كان الجهاز في حالة عطب يمكنك فتحه من الداخل من خلال قرص يمكن تدويره يمينا أو يسارا، وفتحه من الخارج من خلال مفتاح.

10755-3101-gallery4-l

القفل متوافق أيضا مع أجهزة أبل بالتحديث الأخير iOS 8، ويمكن التحكم فيه أيضا من خلال المساعد الصوتي Siri.

مـا رأيك في هذه التقنية الجديدة والمتميزة؟ هل سيكون هذا القفل عمليا ؟ شاركنـا برأسك حوله في قسم التعليقات أسفله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *