الرئيسية » cydia » ثيم Aura الرائع من أفضل ثيمات iOS 7

ثيم Aura الرائع من أفضل ثيمات iOS 7

من بين آلاف الثيمات المتوفّرة على متجر السيديا، ثيم Aura يجلب تصميم فريد وجميل وبسيط ومتقن التناسق إلى نظام iOS 7، هذا التصميم والذي يعتمد على Winterboard هو من تطوير فريق ApexTeam، وهو يجعل الواجهة الرئيسية مختلفة تمامًا عن التصميم الحالي لنظام iOS 7.

Aura

تصميم أيقونات ثيم Aura قريب إلى حد ما من تصميم نظام الـ Symbian الخاص بشركة Nokia، خاصة في تصميم تطبيقات كالأسهم والموسيقى، كذلك الألوان المختارة قريبة من ألوان ذلك النظام، وفي الحقيقة، حتّى تصميم الشكل العام للتطبيق هو مماثل لتصميم الشكل العام لتطبيقات الـ Symbian.

بغض النظر عن تقارب التصميم مع نظام Symbian، وبغض النظر من أن نظام Symbian توقّف كليًا، تصميم ثيم Aura جميل، وهو ينسّق التطبيقات بشكل لائق، ويتّبع أسلوب تصميمي رائع، الثيم يحمل ما يزيد عن 200 أيقونة لمختلف التطبيقات، وجميع التطبيقات غير المدعومة لن تبدو سيئة المظهر نظرًا أنه يغيّر تصميم شكل أيقونة التطبيق نفسها ولو كان التطبيق غير مدعومًا.

Aura theme

تصميم الثيم لا يغيّر أيقونات النظام فقط، بل أيضًا إشارات الـ Wi-Fi والخلوي، ومع إضافة خطوط عبر أداة BytaFont، التصميم سيبدو أجمل بمراحل، الثيم يغيّر أيضًا خلفيّة الشريط السفلي الثابت للتطبيقات، فهو يتّبع نفس أسلوب تصميم iOS 6 ولكن بشكل أجمل وأبسط وناعم أكثر، ولتغيير تصميم الشريط يجب عليك تثبيت أداة ClassicDock.

تثبيت الثيم سيضيف على جهازك 3 خلفيّات جديدة، جميعها متناسقة كليًا مع تصميم أيقوناته.

ثيم Aura الآن متوفّر على متجر السيديا بسعر 1.99 دولار، وهو يدعم أجهزة الايفون والايبود التاتش العاملة بنظام iOS 7، هو على سورس ModMyi، أي أنك لن تحتاج لإضافة أي سورس جديد.

5 تعليقات

  1. بالفعل جميل وراقي والأيقونات مميزة، إن شاء الله في المستقبل القريب تجعل لنا آبل نختار الشكل الذي يناسبنا.هههه

  2. الثيم جداً جميل. لكن ممكن أعرف اسم أداة تشغيل الموسيقى الموجودة بالصورة في المنتصف؟

  3. الثيم جميله جدااا بس انا كنت بحسب لما تنزل الثيم يغيرلك الdock يرجعه زي Ios6 بس هو ماتغير بس يعني ممكن لو هي اداه منفصله ممكن تقولي اسم الاداه وممكن كمان الخلفيه الي على الموبايل وشكراا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *